إليكِ بالصور، أجمل إطلالاتي مع تسريحات الشعر القصير!

اخترتُ لكِ اليوم مجموعة من أجمل تسريحات شعر قصير بالصور التي اعتمدتها في العام الفائت. يعتقد البعض أن خيارات التسريحات مع الشعر القصير محدودة جداً، إلاّ أنني تمكنتُ، طوال فترة اعتمادي لهذا الأسلوب من إبتكار مجموعة من التسريحات واللوكات التي من شأنها أن تتماشى مع الأزياء والأكسسوارات التي أختارها وأن تضيف بالتالي إلى جميع إطلالاتي لمسة أنيقة وحيوية.

ias

احلى واجمل تسريحات الشعر التي اخترتها اعتمدت بشكلٍ كبير على الكعكات وأسلوب الشعر المالس وأسلوب الشعر المجعد مع الفرق الجانبي. فلكل إطلالة، تسريحة الشعر التي تناسبها. لذلكَ اخترتُ لكِ بالصور، إطلالاتي المفضلة مع الشعر القصير خلال مناسباتٍ مختلفة ومع مجموعة متنوعة من الأزياء.

(إليك أبرز تسريحات الشعر التي اعتمدها خلال موسم الأعياد وأبرز النصائح لتنسيقها مع إطلالات المكياج)





تعرفي بالصور على اجمل تسريحات الشعر القصير

تساهم تسريحات الشعر القصير بتسليط الضوء على تفاصيل الأزياء التي نعتمدها. ففي الإطلالة الأولى التي اخترتها لكِ، أعتقد أن تسريحة الشعر المموج القصير مع الفرق الجانبي، ساهمت بإبراز جمال الفستان بموضة الظهر المفتوح الذي اخترته. أما تسريحة الضفائر الكلاسيكية الأنيقة، فمنحت إطلالتي لمسة مع الحيوية ولا سيما مع أسلوب المكياج الجريء نوعاً ما، خاصةً مع لون أحمر الشفاه القوي والآيلاينر الجذاب.

(بالصور تعرفي على إطلالاتي بأسلوب تسريحة شعر مرفوعه بسيطة)

تعرفي بالصور على اجمل تسريحات الشعر القصير

وأخيراً، اخترتُ لكِ إطلالة مع تسريحة الشعر القصير المالس، إذ أنني أعتبرها من أكثر التسريحات التي تمنح اللوك الخاص بكِ لمسة من الأناقة والرقي مهما كانت الأزياء التي تعتمدينها.

ماذا عنكِ؟ ما هي إطلالات الشعر القصير المفضلة لديكِ وما هو اللوك المفضل لديكِ؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات.  

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على أنواع الميك آب المفضلة لدي وأفضل الطرق لتنسيقها مع مختلف إطلالاتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية