إليكِ مجموعة تسريحات شعر طويل أنيقة وناعمة للمناسبات!

أحرص على اعتماد تسريحات شعر طويل للمناسبات أنيقة وناعمة تعكس اللوك الخاص بي. ففي نهاية المطاف، يجب اختيار تسريحات شعر وإطلالات مكياج بطريقة تسمح لنا بإبراز أجمل الملامح التي نتمتع بها على أفضل وجه، لا اختيار تسريحات وإطلالات مكياج تمنحنا لمسة لا تحاكي اللوك الخاص بنا.

ias

اخترتُ لكِ إذاً مجموعة من المناسبات التي اعتمدتُ خلالها أجمل تسريحات الشعر. فكما تعلمنَ، من يعتبر شعري الكثيف من أبرز الخصائص التي أتمتع بها وأحرص دائماً على الإهتمام بصحته وكثافته من خلال اختيار المنتجات المناسبة له. كما أحاول بقدر الإمكان الإبتعاد عن التقنيات الكيميائية والأساليب التي من شأنها أن تسبب البعض من الضرر لصحة الشعر.

(إكتشفي طريقة إختياري للأكسسوارات خلال مختلف المناسبات النهارية)



اليك ابرز تسريحات شعر طويل للمناسبات

غالباً ما أختار تسريحات الشعر المنسدل المالس أو المجعد أو التسريحات بالكعكات المنخفضة أو المرتفعة أو التسريحات بأسلوب ذيل الحصان والتسريحات بأسلوب الضفائر. إذ أنني أعتبر هذه التسريحات كفيلة بمنح اللوك الخاص بي رونقاً مميزاً مهما كانت الأزياء أو القصات والألوان التي أعتمدها وتحاكي بشكلٍ مثالي مختلف إطلالاتي. 

كما أحرص على اعتماد إطلالات مكياج تحاكي لوك الشعر الذي أختار. فإنني من عاشقات مكياج اللامكياج أو إطلالات المكياج الناعمة التي تقوم على الألوان الترابية أو الألوان الباستيلية. أما إذا اعتمدتُ إطلالات المكياج القوية والجريئة، فأختار إما مكياج عيون قوي إما أحمر شفاه داكن.



(تعرفي بالصور على أجمل تسريحات الشعر القصير التي أعتمدتها خلال عام 2016)

اليك ابرز تسريحات شعر طويل للمناسبات

ماذا عنكِ؟ ما هي أكثر التسريحات التي تحبين اعتمادها خلال المناسبات النهارية والمسائية؟ شاركيني إياها في خانة التعليقات! ولا تنسي متابعتي لاكتشاف الصيحات الشعر والمكياج الرائجة التي سأعتمدها خلال ربيع وصيف 2017.

إقرأي المزيد: تعرفي على المقومات الأساسية للصحة والجمال في إطلالاتي اليومية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية