أميرات أظهرن شوائبهنّ الجمالية في زفافهنّ ورفضن فكرة "المثاليّة"!

مصدر الصورة: GETTY IMAGES من موقع vanityfair

مصدر الصورة: GETTY IMAGES من موقع vanityfair

بعض الاميرات اظهرن الشوائب الجمالية في زفافهن وبكلّ ثقة، رغم أنّ كان في إمكانهنّ أن يخفينها سواء بعمليات وتقنيّات التجميل، أو بالمكياج، إلّا أنّهنّ رفضن فكرة المثاليّة، وقرّرن الظهور على طبيعتهنّ، مثبتات أنّها مجرّد أمور في مظهر المرأة نعتبرها "شوائب" من دون سبب مقنع!

ias

فكرة "المثاليّة" التي لطالما ترسخّت في عقل كل من تمتلك عيبًا خلقيًّا أو بسبب حادثة تعرّضت لها، تغيّرت كثيرًا في السنوات الأخيرة، بعدما باتت مختلف من يمتلكنها يستعنّ بمواقع التواصل الاجتماعيّ لتغيير النظرة المكوّنة عنها. لذا، حقّقت كثيرات الشهرة بسب العيوب الجماليّة، فعزّزن ثقة كثيرات بإظهارها، ومن بينهنّ أميرات قرّرن عدم إخفائها حتّى في يوم زفافهنّ!

ميغان ماركل

كانت التصبّغات الداكنة والخطوط الرفيعة واضحة جدًا في إطلالة ميغان ماركل خلال يوم زواجها والأمير هاري، فهي لم تمانع الظهور على طبيعتها، أوّلًا لأنّها واثقة بنفسها ومقتنعة بذاتها، وثانيًا لأنّ الإكثار من الفاونديشن لإخفاء هذه العيوب الجماليّة، هو من صيحات المكياج الممنوعة على الأميرة في زفافها.

كيت ميدلتون

لم تلجأ كيت ميدلتون لتقنيّات التجميل التي تخفي آثار التعب حول عينيها قبل زفافها، فكانت التجاعيد واضحة جدًا في هذه المنطقة، غير أنّها بدت جميلة وطبيعيّة، وتمتّعت بإطلالة ملفتة حظيت بإعجاب الجميع.

الأميرة أوجيني

في حفل زفافها، ارتدت الأميرة أوجيني فستانًا مفتوحًا على الظهر واعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة، لإظهار ندبة تمتد من أسفل رقبتها إلى وسط ظهرها، حصلت عليها بسبب عملية جراحية خضعت لها في صغرها لإصلاح العمود الفقريّ.

الأميرة أوجيني ألهمت الكثيرات بعدم الشعور بالخجل من إظهار الشوائب، كما غيرها من النجمات اللواتي كشفن عن ندوب يمتلكنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية