5 صيحات مكياج ممنوعة على الأميرة في عرسها

مصدر الصورة: Chris Jackson – Pool/PA Images من موقع Glamour

نخبرك عن صيحات مكياج ممنوعة على الاميرة في عرسها رغم أنّها تضفي على المرأة لمسات جذّابة، وهي أصلًا ممنوعة حتّى من تطبيقها في أي مناسبة مهما كانت مهمّة، إذ من الضروري أن تظهر بإطلالة طبيعيّة، ولذا هي مقيّدة بالالتزام [بقواعد الجمال المفروضة على الأميرات.](صيحات مكياج ممنوعة على الاميرة في عرسها)

ias

تحرص كلّ عروس على تطبيق صيحات مكياج رائعة في زفافها، فتختار ما يتناسب مع ذوقها وفقط، ولكن هذا الأمر لا ينطبق على الأميرات، فهنّ ملزمات بصيحات معيّنة حتّى ولو لم تكن تعجبهنّ. إذًا، لا تتاح لهنّ الفرصة باعتماد أي من أفكار المكياج التالية في عرسهنّ.

الرموش الاصطناعيّة الطويلة جدًّا

تجمّل الرموش الاصطناعيّة الطويلة العينين جدًّا، ولكنّها ممنوعة على الأميرة في زفافها، والمسموح لها فقط وضع تلك التي تمنحها مظهرًا طبيعيًّا وتجمّل عينيها، أو في إمكانها الاكتفاء بالماسكارا فقط.

أحمر الشفاه بتدرّجات مشرقة

رغم أنّ بعض الأميرات كسرن القاعدة ووضعن أحمر الشفاه الداكن أو المشرق، إلّا أنّ ذلك ممنوع على كلّ واحدة منهنّ في عرسها، فهي مجبرة على تطبيق التدرّجات الهادئة والناعمة فقط، مثل النيود.

الغليتر

عكس الأميرات في قصص الخيال اللواتي يحضرن الحفلات ويتألّقن في زفافهنّ بمكياج بلمسات برّاقة، الأميرة في الواقع ممنوعة من اعتماد هذه الصيحة بتاتًا سواء في زفافها أو في أي مناسبة تتواجد فيها.

> تتميّز الأميرات في زفافهنّ بإطلالات رائعة وأنيقة من دون الحاجة لتطبيق صيحات مكياج قويّة.

مكياج العيون السموكي

مكياج العيون السموكي هو صيحة مكياج أُخرى محرومة منها الأميرة في زفافها، وهي ملزمة على تطبيق ظلال الجفون بتدرّجات ناعمة والابتعاد عن الآيلاينر بكافّة أشكاله والتدرّجات الداكنة فوق العينين.

الكونتورينغ

على الأميرة أن تحافظ على ملامح وجهها الطبيعيّة في يوم زفافها، ولتحقيق ذلك، يتوجّب عليها عدم الإكثار من مساحيق كريم الأساس والكونتورينغ، فهما يظهرانها اصطناعيّة ويدمّران ملامحها الطبيعيّة، حتّى ولو تمّ اعتماد نصائح لتطبيق كونتور الوجه مثل المحترفين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية