أحمر الشفاه الداكن ممنوع على الأميرات، ولكنهن كسرن القوانين!

مصدر الصورة: حساب انستغرام lady.diana._@

نعرض لك صور اميرات باحمر الشفاه الداكن رغم أنّه ممنوع في البروتوكول الملكي البريطاني، إلا أنّهنّ كسرن القاعدة واعتمدنه أكثر من مرّة وبكلّ جرأة، وهذا أمر أصبح متوقّعًا، إذ أنّهن خالفن ايضًا الكثير من قواعد الموضة الملكية.

ias

سيّدات البلاط الملكي البريطاني ملزمات باعتماد مكياج بسيط، ولكن بعضهنّ لم يستطعن مقاومة جمال ذاك الداكن، فقرّرن تطبيقه من دون الاكتراث للقوانين المفروضة عليهنّ.

الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث تحبّ أحمر الشفاه الأحمر كثيرًا، وذلك لا يمنعها من مخالفة البروتوكول وتطبيقه أكثر من مرة وفي أهم المناسبات التي تحضرها، كما في هذه الإطلالة التي اعتمدتها عام 2012.

الملكة اليزابيث تضع احمر شفاه احمر
مصدر الصورة: موقع Hello Magazine

الأميرة أوجيني

عندما نشرت الأميرة بياتريس هذه الصورة، أوّل ما لفت نظر المتابعين، هو أحمر الشفاه الذي تضعه الأميرة أوجيني التي تظهر معها في الصورة، إذ اختارته بتدرّج الأحمر الجريء، ورغم أنها كسرت قواعد البروتوكول، إلا أنها بدت حقًا جميلة!

الليدي ديانا

الليدي ديانا كانت تحبّ الألوان الزاهية، فكانت ترتدي الكثير من الملابس بالتدرّجات المشرقة، ولو أن كان في إمكانها اعتماد صيحات المكياج الزاهية لم تكن لتتردّد، ولكن ذلك لم يمنعها من تطبيق أحمر الشفاه الجريء في بعض الأحيان.

الأميرة آن

ابنة الملكة إليزابيث الثانية، الأميرة آن، لم تستطع بدورها أن لا تستفيد من اللمسات الجذّابة التي يضفيها أحمر الشفاه الزاهي، فاختارته بتدرّج جريء وطبّقته أثناء استقبال الملكة ليتيزيا والملك فيليب خلال زيارتهما لبريطانيا في عام 2017.

الاميرة ان تضع احمر شفاه احمر
مصدر الصورة: موقع townandcountry (JEFF SPICERGETTY IMAGES)

ميغان ماركل

منذ أن أصبحت زوجة الأمير هاري، خالفت ميغان ماركل الكثير من قواعد البروتوكول الملكي، كما في هذه الإطلالة، حيث أنّها اعتمدت أحمر شفاه بالاحمر الداكن، وهو أمر ممنوع.

هي أصلًا لم تكن تحبّ التقيّد بالقوانين المفروضة عليها، فأول مكياج لميغان بعد تخلّيها عن لقب أميرة، كان قويًا حيث أكثرت من وضع المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية