ميزات جمالية لأميرات وملكات عربيات تجعلهن حديث العالم

ميزات جمالية لاميرات وملكات عربيات تجعلهن حديث العالم

مصدر الصورة: @queenrania الحساب الرسمي على انستغرام للملكة رانيا العبدالله

نخبرك اليوم عن ميزات جمالية لاميرات وملكات عربيات تجعلهن حديث العالم، بل أيقونات جمال نستوحي منهن أجمل الأفكار لإطلالاتنا، خصوصًا وأنهن يتمتعن بملامح طبيعية لافتة جدًا، ولذا هنّ أيضًا من النجمات اللواتي لا يمانعن الظهور من دون مكياج.

ias

كل أميرة تحرص على الاهتمام بجمالها، لتكون بشرتها دائمًا متألّقة وخالية من الشوائب، وشعرها صحيًّا وجميلًا، وهكذا هنّ الأميرات والملكات العربيّات، اللواتي يذهلن الجميع في كل طلّة لهن، فتعرفي معنا على الميزات الجمالية لكل منهنّ.

الملكة رانيا العبدالله

تتميز الملكة رانيا العبدالله بملامحها الجمالية الأنثوية والجذابة، وأكثر ما يلفتنا فيها رسمة وجهها وشفتيها الناعمتين وأنفها الصغير. ولا يمكن أن لا نتحدث عن شعرها، فهي في محظم الأحيان تعتمد تسريحة الويفي العريض، فتزداد رونقًا وجاذبية.

الأميرة الجوهرة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود

ملامح جمال الأميرة الجوهرة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود تمزج بين الجمال الشرقي والغربي، وأكثر ما يلفتنا فيها، عينيها الصغيرتين البنيتين، وهي تعزز جمالهما من خلال إبرازهما بطريقة لافتة، عبر تطبيق مكياج عيون جميل. وبالحديث عن ذلك، انتبهي من أخطاء تفسد مكياج عينيك.

السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدية

تتسم السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدية، بخديها الممتلئين، اللذين يبرزان بشكل أجمل عندما تبتسم، وهي تعزز روعتهما أكثر من خلال تطبيق بلاش بتدرجات فاتحة، كالزهري الناعم، وأحمر شفاه بلون لافت.

الأميرة راية بنت الحسين

ميزة رائعة جدًا تلفتنا في وجه الأميرة راية بنت الحسين، وهي الشامة الموجودة فوق شفتها، والتي تعدّ واحدة من أكثر الرموز الجذابة التي تتمنى كل امرأة التميز بها. إذًا، يمكن القول أنها الأكثر حظًا ليس لأنها أميرة فقط، بل أيضًا بسبب هذه الميزة الجمالية الرائعة.

الشيخة انتصار الصباح

ما زالت الشيخة انتصار الصباح تحافظ على جمالها، وأكثر ما يميزها، التجاعيد الناعمة حول عينيها التي لم تعد اليوم تعتبر من الشوائب التي علينا أن نخجل منها ونخفيها، بل ميزة جمالية تؤكّد أننا نبقى جميلات مهما تقدّم بنا العمر.

الشيخة موزة بنت ناصر

أكثر ما يجذبنا في وجه الشيخة موزة بنت ناصر، هو ذقنها الذي تلجأ كثيرات إلى عمليات التجميل والفيلر للحصول عليه. هذه الميزة تتناسب أيضًا مع أنفها المروّس الناعم، ما يخلق توازنًا مثاليًا في إطلالتها الجمالية.

> الأناقة هي ميزة جمالي لا تزول مهما تقدّمت بالسن…

الأميرة غيدا طلال

تهتم الأميرة غيدا طلال بإطلالتها الجمالية كثيرًا، وإننا نحب حاجبيها الرفيعين اللذين يتناسبان إلى حدّ كبير مع ملامح وجهها الناعمة، وهي مثالية لها خصوصًا وأنها تعتمد في أغلب الأحيان تسريحة الشعر الويفي المفرود بالفرق الجانبي. وبالمناسبة، اطلعي على صور اأميرات عربيات جميلات البعيدات عن الأضواء. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية