أناقة كلاسيكيّة ولكن عصريّة في مجموعة أمبوريو أرماني لشتاء 2019!

إنّه اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو ومعه تابعنا عرض أزياء أمبوريو أرماني لشتاء 2019 وذلك بعد يومٍ واحدٍ من متابعتنا لعرض جيورجيو أرماني الذي عكس الألوان الباسيتيليّة بوضوح وسيطرة تامة وأعاد DNA العلامة أقلّه من ناحية لون الـ Greige والأسلوب.

ias

التنورة المقطعة مع السترة الرسمية او الجامبسوت الرياضي

مع أمبوريو أرماني، رأينا تمسّكاً بالأسود الذي يكون دائماً وكما في كلّ موسم، سيّد الألوان في مجموعة أرماني وذلك إلى جانب الزيتي الذي نافسه بقوّة، هذا اللون الذي كان قد سبق له وبرز في أسبوع الموضة في ميلانو، الأمر الذي يؤشّر بأنه سيكون من الألوان الرائجة في الشتاء القادم.

معطف الفرو بالسحاب او الفستان الواسع مع السترة القصيرة

أيضاً وكما بات معروفاً بأنّ القماش المقطّع بالمربعات أي نقشة الـ Plaid هي المسيطرة في الشتاء المقبل، ها هي تأتي بارزة مع أرماني إنما بأسلوب الـ Checkered Pattern أي بلونيّ الأسود والأبيض، لتذكّرنا بالدومينو ولتضفي اللمسة الأنيقة والرسمية التي تشتهر بها العلامة.

السترة الرسمية مع السروال الرسمية او البدلة الرسمية المقلمة

إلى جانب ذلك ومع بروز موضة الشعارات والرموز المطبّعة أو ما يعرف بـ Logo Mania، هذه الموضة المستمرّة والتي سطعت في مجموعات شتاء 2019 حتى الآن، رأينا أرماني تقدّمها وتدخلها مجموعتها والسبب قد يكون كخطوةٍ من قبل العلامة لكسر حدّة الكلاسيكيّة في تصاميمها.

فمع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي، رأينا الكنزة المطبّعة بشعار العلامة عبر حرفيّ EA كما رصدنا السترة الرسمية أحياناً مطبّعة بهذا الرمز أيضاً.

المعطف مع الحزام وبقصة الـ Flare أو المعطف مع العقدة

ومن الصيحات الأخرى التي لفتت أنظارنا الفساتين القصيرة جداً Mini والواسعة والتي تأتي قصّتها كإضافة إلى العلامة، هذه الفساتين التي أتت بألوانٍ فاتحة كالأزرق ومنسّقة مع سترات قصيرة باللون ذاته.

كذلك، لا بدّ من أن نختم حديثنا عن مجموعة أمبوريو أرماني مع القبعات التي رافقت الإطلالات والتي أتت من الفرو وأحياناً مطبّعة بشعار العلامة وبأسلوب البيريه.

إقرأي المزيد: دقّة الوقت وأناقة التصميم مع ساعات Emporio Armani Swiss Made

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية