انطلاق معرض هوريكا السعودية في الرياض بالتزامن مع صالون الشوكولاتة والمعجنات

انطلاق معرض هوريكا السعودية في الرياض بالتزامن مع صالون الشوكولاتة والمعجنات

انطلاق معرض هوريكا السعودية في الرياض بالتزامن مع صالون الشوكولاتة والمعجنات

بدعم من هيئة فنون الطهي انطلق معرض هوريكا السعودية في الرياض بالتزامن مع صالون الشوكولاتة والمعجنات الشهير.

ias

يُقام المعرض بنسخته الثانية عشرة على التوالي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك في الفترة ما بين 27 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وحول الأحداث الأخيرة في مدينة الرياض الق نظرة على افتتاح صالة جديدة لشركة بيت هايل في مدينة الرياض.

تكريم 3 طهاة استثنائيين

خلال حفل الإطلاق القى كلًا من السيد باسل الراضي عضو مجلس إدارة شركة سمارك المنظمة، والسيدة جمانة دموس سلامة المدير التنفيذي لشركة هوسبيتاليتي سيرفسس كلمتهما، وتم تكريم عضو لجنة تحكيم برنامج توب شيف شيف مارون شديد، والشيف روبرت شين المذيع التلفزيوني وصاحب مطعم، ومؤلف كتب الطهي، والشيف منى مصلي أول أمرأة سعودية تحقق الريادة في مجال الطهي والحكم المشارك في برنامج The Tast.

واحتفل الحفل الإفتتاحي بمسيرة هؤلاء الثلاث طهاة الذين احدثوا ثورة في عالم الطهي في الشرق الأوسط ، ومساهمتهم في إلهام الجيل القادم من الطهاة.

انطلاق معرض هوريكا السعودية في الرياض بالتزامن مع صالون الشوكولاتة والمعجنات

أبرز فعاليات المعرض

ويرحب معرض هوريكا الرياض بالزوار لاكتشاف المنتجات المُبتكرة والتقنيات الحديثة والخدمات التي تقدمها أكثر من 420 شركة مرموقة محلية وإقليمية ودولية، على مساحة شاسعة تبلغ 200 الف متر مربع، ومن المتوقع أن يصل عدد حضور المعرض إلى 50 ألف متخصص.

ويعتبر هذا الحدث منصة تواصل مثالية لتبادل الخبرات وتكوين العلاقات التجارية القيمة مع قادة الصناعة ورواد الأعمال في القطاع، كما سيتضمن المعرض مسابقات مثيرة منها : هوسبيتاليتي صالون الطهي، ومسابقة باريستا السعودية، وكوكتيل زيرو، إضافة إلى عر أزياء الشوكولاتة، وعرض شوكو ديمو، وعرض المعجنات، ومسابقات الكيك.

وسيستعرض عدد من الطهاة والخبراء مهاراتهم أمام الحضور باشراف لجنة تحكيم دولية مكونة من أكثر من 60 خبير في مجال الطهي، وإلى جانب كل ذلك سيصاحب المعرض مسابقات متنوعة وورش عمل ومحاضرات ملهمة سيقدمها أكثر من 20 متحدثًا رئيسيًا، سيتناولون محاور مهمة عن مجالات الضيافة والأغذية والطهي والتكنواوجيا،

ويمكنك معرفة المزيد عن المعرض من خلال زيارة موقعم الإلكتروني، وأخيرًا الق نظرة على موسم الرياض يستقبل أكبر معرض للسيارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية