انواع صابونة بيزلين للعناية بجمالك خيار مثالي لاطلالة مشرقة

الخطوة الرابعة: التطبيق

التطبيق

في اطار تقديم العناية اللازمة ببشرتك، تبحثين دائماً عن احدث المنتجات واكثرها فعالية للتخلص من مختلف الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك، وكذلك تقديم العناية اللازمة لبشرة الجسم. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. انواع صابونة بيزلين
  2. أنواع كريم بيزلين
  3. خصائص قناع بيزلين للبشرة

1- انواع صابونة بيزلين

انواع صابونة بيزلين للعناية بجمالك

اما إذا كنت من محبات الاعتماد على الصابونة في اطار العناية ببشرتك، فيمكنك اللجوء الى افضل منتجات بيزلين التي تتعدد انواعها في مجال تقديم العناية الفعالة لبشرتك. لذلك، تعرفي معنا على انواع صابونة بيزلين.

1- صابونة بيزلين للتفتيح: صابونة بيزلين للتفتيح whitening facial soap تتميز باحتوائه على الجليسرين النباتي الذي يعمل على تنظيف البشرة بلطف وينقيها بعمق كما ويساعد على تقشير البشرة والتخلص من خلايا البشرة الميتة ليساهم في تفتيحها والحصول على بشرة مشرقة ونضرة الى جانب قدرتها على تجديد وحماية خلايا البشرة من اشعة الشمس.

2- صابونة بيزلين للمنطقه الحساسه: تعتبر صابونة بيزلين للمنطقه الحساسه whitening sensitive zone soap من اكثر انواع الصابون فعالية في مجال العناية وتفتيح المنطقة الحساسة. فهي صابونة نباتية مرطبة تعمل على تجديد ووتفتيح المنطقة الحساسة المعرضة للتصبغ كما وتساعد على تنظيفها وتعقيمها وهي تتمتع بخصائص مضادة للبكتيريا وتساهم في ترميم خلايا البشرة وشدها الى جانب قدرتها على ترطيبها.

3- صابونة بيزلين للوجه: تتميز صابونة بيزلين للوجه Mud Soap بانها من افضل انواع الصابون التي تساعد على التخلص من افرازات البشرة الدهنية وتخلص من حب الشباب وآثاره على الوجه. وهي تعمل على ازالة الاوساخ والترسبات من المسام وتزيل زائد الافرازات الدهنية وتساعد على تهدئة البشرة وتجديد خلالياها لتحصلي على اشراقة صحية خالية من اللمعان.

2- أنواع كريم بيزلين

انواع صابونة بيزلين للعناية بجمالك

وبالطبع في اطار العناية ببشرتك يومياً تحتاجين الى كريم يساعد على تقديم كل ما يلزم لبشرتك لتجعليها متألقة وجذابة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل انواع كريم بيزلين.

1- كريم Skin Whitening Cream: يعمل هذا الكريم على تفتيح البشرة وتنقيتها الى جانب قدرتها على منح الترطيب الذي تحتاج اليها خلال العناية اليومية بها لتعيد البريق والرونق اليها. تركيبة هذا الكريم غنية بالبقدونس والمواد الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة وتنقية لونها.

2- كريم Whitening Facial Cover-Up Cream: هذا الكريم يتميز بقدرته على توحيد لون البشرة وتنقيتها بفضل قدرته على التغلغل في المسام وتقليص حجمها. وهو كريم خفيف يعمل على تفتيح البشرة لمنحها الاشراقة التي تحتاجين اليها الى جانب قدرته على حمايتها من اشعة الشمس الضارة.

3- كريم +Whitening Sunfilter Spf 50: ان كنت تبحثين عن كريم يقدم لك الحماية الكاملة من اشعة الشمس الضارة ويساعدك في الوقت نفسه على تفتيح البشرة وتخليصك من الشوائب، فهذا الكريم هو الانسب لك.هذا عدا عن ان هذا الكريم يمتلك قدرة فعالة في شد البشرة وتخليصك من تجاعيد الوجه مع خلاصة مفتحة تضيء وجهك.

3- خصائص قناع بيزلين للبشرة

انواع صابونة بيزلين للعناية بجمالك

يعتبرقناع بيزلين الاكثر رواجاً بين النساء بفضل قدرته الفعالة على تقديم العناية اللازمة ببشرتك والتخلص من مختلف الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

قناع بيزيلن مناسب لمختلف انواع البشرة وهو يعمل على تجديد شباب البشرة ويقاوم علامات تقدمها في السن عبر منع ظهور الخطوط الرفيعة على الوجه والتشققات هذا الى جانب قدرته على تحديد وشد الوجه والعنق لتتمتعي بمظهر اكثر حيوية وشباباً.

يساعدك هذا القناع ايضاً على تفتيح البشرة وتوحيد لونها لتتمكني من ازالة البقع الداكنة والهالات السوداء التي يمكن ان تفسد اطلالتك

أما لتطبيق هذا القناع، كل ما عليك فعله بعد غسل الوجه وتجفيفه جيداً ان تقومي بمد هذا القناع بطريقة متساوية على كامل الوجه والرقبة واتركيه لمدة ربع ساعة مع الحرص على تدليكه جيداً حتى تتشربه البشرة بالكامل. قومي بعدها بشطف وجهك بالماء الفاتر لتتخلص من القناع ولاحظي الاشراقة التي سيمنحها لوجهك. كرري هذا القناع مرة في الاسبوع لنتائج اكثر فعالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية