بالصور، النجمات الأتراك في مرحلة الطفولة...فتيات بجمال عادي!

في السنوات العشر الأخيرة استطاعت الدراما التركية اقتحام الشاشات العربيّة، واستطاعت نجمات تلك الشاشة منافسة نجماتنا، ليتحولن إلى وجوه وسفيرات لأهم الماركات العالميّة. حتماً أدى جمالهنّ الدور الأهم في هذا السياق، ولنكن أكثر دقّة، ساهمت فرادة الجمال الخاصّة بهنّ بهذا الأمر، لأنّهنّ ظهرن بوجوه بعيدة نوعاً ما عن مبضع التجميل، وليست كلّها محقونة بالبوتوكس أو خاضعة لعمليات تجميل جعلت الكل يشبه الكل!

ias

هذا الجمال الفريد كان عادياً في الصغر، وهو ما يتضّح لنا خلال العودة إلى صور طفولة أبرز النجمات التركيّات وأجملهنّ، لا يمكن نكران الملامح المميّزة، ولكنّها لم تكن خارقة، أو غير مسبوقة. وهي حال مع رأينا في صور توبا بويوكستن وبيرين سات اللتين اعتبرتا لاحقاً من أكثر النساء فتنة وجاذبيّة في العالم. (تفاصيل حفل زفاف النجمة التركية بيرين سات الأسطوري).

توبا بيوكستن في الطفولة

في الصورة تظهر هازال كايا طفلة جميلة بالعيون الزرقاء، وسمينة بالذقن المزدوج، ولكن لم يحصل تغيير يّذكر في وجه أجمل النجمات الشابات في تركيا، باستثناء عملية بسيطة خضعت لها لتجميل أنفها. (صور نجمات جميلات في مرحلة الطفولة).

هازال كايا في الطفولة

حتّى مريم أورزلي التي اشتهرت بدور السلطانة هويام في مسلسل " حريم السلطان" كانت طفلة عاديّة الملامح، لولا عينيها الكبيرتين والملوّنتين، ويقال أنّهما كان يلفتان أنظار المنتجين إليها منذ دخولها عالم التمثيل.

السلطانة هويام في الطفولة

إقرئي المزيد:إنجلينا جولي عبر السنوات…ملامح الطفولة الناضجة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية