Yasmina

جولي بيل تكشف لياسمينة أسرار الماسكارا الجديدة من Benefit

بالفيدبو، جولي بيل تكشف لياسمينة أسرار الماسكارا الجديدة من Benefit

من منطلق نشر المرح، والحثّ على التألق بإطلالة مثالية تعزز ثقة المرأة بنفسها، برز إسم مستحضرات Benefit حول العالم بشكل مميز حتى استطاع أن يخلق مسار خاص يحافظ من خلاله على إستمراريته في النجاح. من هنا، كان لياسمينة لقاءً مميزاً مع "جولي بيل" نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي في Benefit التي كشفت لنا معلومات سرية حول تركيبة الماسكارا الجديدة BADgal Bang ، بالإضافة الى حيل ونصائح جمالية مهمة تتعلّق بالمرأة العربية. إليك تفاصيل اللقاء:

ما هو السر خلف وقوعنا في حبّ الماسكارا الجديدة BADgal Bang؟ وما الذي يجعلها مميزة ومبتكرة؟

كان لدينا حلم التوصل الى ابتكار ماسكارا تناسب مختلف أشكال العيون لتتألق جميع النساء برموش كثيفة. فعند الإطلاع على أنواع الماسكارا التي تنتشر في الأسواق ستلاحظين أن قسماً منها لن يمنحك النتيجة التي تريدينها، وذلك بسبب اختلاف أشكال العيون والرّموش. أما مع هذه الماسكارا الجديدة BADgal Bang تتمكنين من تحقيق حلمك في التألق برموش كثيفة، مقوّسة وطويلة من دون الحاجة للإستعانة بمكبس الرّموش.

أما ما يميز هذه الماسكارا فهي تركيبتها الفريدة من نوعها والتي تتألف من "Aireo Particul" وهي بودرة حرّة وخفيفة من الفضاء، تساهم في منح الرموش الحجم والكثافة المثاليين، كما وأنها تحارب مظهر الشعيرات المنحنية.

إضافة الى ذلك تحتوي التركيبة:

  • نوعان من الواكس يساهمان في جعل تركيبة الجيل متماسكة وثابتة .
  • فيتامين B5 الذي ينعم الرموش، ويكثف مظهرها الطبيعي
  • تصبغات سوداء حالكة تمنح العين تحديد جذاب لا يُقاوم سحره.
بالفيدبو، جولي بيل تكشف لياسمينة أسرار الماسكارا الجديدة من Benefit

ما كانت ردّة فعلك أثناء تطبيق هذه الماسكارا الجديدة للمرة الأولى؟

شعرت بالحماسة الشديدة، لاسيما أنني للمرة الأولى أعثر على ماسكارا تغطي كافة شعيرات الرّموش بدءاً من الزاوية الداخلية للعين حتى الخارجية منها، ومن الجذور حتى الأطراف. إلى جانب عبوتها المبتكرة بأسلوب يمنحك كمية الجيل المناسبة ما يمنع تكدس الطبقات وتكتّل الشعيرات.

العمل مع Benefit عزز ثقتي بنفسي

كيف تصفين خبرتك مع مستحضرات ماكياج Benefit؟

خبرة رائعة فعلاً، فالعمل مع Benefit أعاد الي الثقة التي كنت أفتقد اليها، لاسيما وأني لم أكن أجيد تطبيق الماكياج بشكل صحيح، وفئة كبيرة من النساء يعانين من هذه المشكلة. أكثر ما أحبّه في Benefit هو أنه بإمكاني ابتكار جميع المستحضرات التي تحلّ مشاكلي كإمرأة راشدة وتناسب في الوقت عينه مختلف الأعمار، وهذا ما يسعدني حقا!.

ما الذي يجعل من مستحضرات Benefit مميزة وناجحة بهذا الشكل؟

الحفاظ على هوية Benefit ساعدنا على النجاج في الإستمرار، "فجان" و"جاين" فورد مؤسسا الماركة منذ أكثر من 40 عام، وكانت أهدافهما تصبّ في إيجاد أسهل الحلول للمشاكل الجمالية التي تواجه المرأة بالإضافة الى إضفاء جوّ المرح والتسلية . وهذا ما فتح لنا مجال الإستمرار بتحقيق النجاح.

لا أخرج أبداً من منزلي دون أن أحدد رسمة حاجبيّ

ما هي خطوات الماكياج المفضلة لديك؟

لا أخرج من منزلي أبداً من دون أن أحدد رسمة حاجبيّ، فإني مدمنة على ذلك وأستعين دائما بـ Precisely My Brow . المستحضر الآخر المفضل لدي هو "Professional Pores" الذي يرطّب بشرتي بطريقة مثالية. كما لفتني في الآونة الأخيرة برايمر Stay Don’t Stray المميّز، لأنّك تستطيعين اعتماده حول عينيك، ويغنيك عن تطبيق ظلال العيون، هذا غير البرونزر Hoola الذي يمنحني الإسمرار الطّبيعي بلمسة خفيفة.

كيف يمكن لماركة Benefits أن تمثّلك كإمرأة؟

بالنسبة لي، ما يميز ماركة Benefit، هو دعمها المستمر للنساء، من خلال تعزيز الثقة بالنفس لديهنّ، وهذا أفضل ما يمكن إعطاءه للمرأة لأن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل أولاً حتى يظهر في إطلالتها. هذا ما نشدد دائماً على إيصاله في مستحضراتنا!

هل رؤيتك للجمال تغيّرت على مرّ السنين؟

إن عالم الجمال في تطوّر مستمر، والفضل يعود للمدونات والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد سهّلن عملية تطبيق الماكياج على المرأة وحوّلنه الى واقع حقيقي، كما وأثبتن أن التألق بإطلالة مكتملة وجميلة لا يتطلّب الوقت والعناء.

وما تغيّر حقاً على مرّ السنين، هو التوصل الى درس التفاصيل الصغيرة لشكل الوجه بهدف إبرازها بطريقة أفضل، فأصبح لكل شكل عين ماكياجها الخاص، وهذا ما يحثّنا على ابتكار مستحضرات تناسب مختلف أشكال الوجوه والشخصيات من حول العالم.

ما هي خطواتك الروتينية للعناية بالبشرة؟

خطواتي بسيطة جداً، أطبّق أولاً المنظّف الأساسي، ثم أضع المرطّب. بالإضافة الى ذلك، أقصد صالونات التجميل، مرة في الشهر، من أجل تنظيف معمّق لبشرتي... وهذا كل شيء! بالنسبة لي نظافة البشرة هي الأهم .

بالفيدبو، جولي بيل تكشف لياسمينة أسرار الماسكارا الجديدة من Benefit

ما هي حيل الماكياج التي تشاركينها مع المرأة العربية؟

أود أن ألفت إلى أنني أحب جمال المرأة العربية الواضح، وأخذها للمسائل الجمالية على محمل الجدّ. أرى أن رسمة الحواجب أمر أساسي لإبراز جاذبية عيونها، بالإضافة الى تطبيق الماسكارا، التي ترفع الرموش من دون الحاجة الى المكبس...هاتان الخطوتان كفيلتان بمنحها الثقة الكاملة!

ماذا يعني لك أن تكوني جميلة؟

أن أكون جميلة يعني أن أحبّ نفسي وأثق بها، فالجمال الحقيقي يأتي من الداخل، كما ذكرت سابقاً، ويكفي أن تكوني سعيدة وتلقي التحية بعيون ضاحكة...هذا هو الجمال بحدّ ذاته.

ما رأيك بهذا القول:" العيون هي مرآة الروح"؟

أحبّ هذا القول، فالعيون دائماً تفصح للعالم الخارجي من أنت، من دون حتى أن تتكلمي، وهي تعكس حقاً كل ما تشعرين به داخلياً وخارجياً.

إقرأي المزيد: إكتشفي بالصور أفضل مستحضرات التجميل من Benefit!

بالفيدبو، جولي بيل تكشف لياسمينة أسرار الماسكارا الجديدة من Benefit

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر