Yasmina

بحركة رياضية واحدة تخلصي من دهون البطن، المؤخرة والارداف!

بحركة رياضية واحدة تخلصي من دهون البطن، المؤخرة والارداف!‏

ولكن أمام الكم الهائل من هذه الخيارات ماذا تختارين للحصول على نتائج ملحوظة وسريعة؟ وهل ‏ستجدين الوقت الكافي لتوظيف هذه التمارين وتخصيصها لكل قسم من جسمك؟ (تخلصي من البطن نهائياً دون أي مجهود أو تمارين!)

مهما كانت انشغالاتك اليومية، لن تقدري على الالتزام بكل التمارين التي تقترحها عليك حسابات انستقرام ‏أو سناب شات أو غيرها. وفي هذا السياق، أجمع المتخصّصون في مجال الرياضة والعناية بالاجسام أن ‏حركة واحدة فعّالة يمكنها أن تأخذ مكان العديد من التمارين والنشاطات الرياضية خصوصاً إذا كان ‏الهدف منها هو خسارة دهون البطن والارداف والمؤخرة. فما هي هذه الحركة التي تأتي بالعجائب على ‏جسمك وتخلّصك من الدهون المستعصية في وقت قصير؟

تعرف هذه الحركة باسم "الجسر"، وهي تقوم على الاستلقاء على الظهر مع ثني الركبتين وثتبيت اليدين ‏على الارض، ثم العمل على رفع منطقة الحوض الى أعلى نقطة يمكنك الوصول اليها. والهدف من هذه ‏الحركة هو تحريك العضلات الموجودة في منطقة البطن والخصر وشد منطقة المؤخرة والارداف ‏للاستمرار بهذه الوضعية. وهذا ما يساعد بحرق الدهون وشدّ الجسم عن طريقة الاعتماد على تطبيق هذه ‏الحركة حوالي 15 مرة، ومحاولة الحفاظ على الوضعية لأكثر وقت ممكن!‏

اقرئي المزيد:5 تمارين سهلة لتنحيف الخصر في أسرع وقت ممكن!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!