بخطوتين بسيطتين تخلصي من ظهور انتفاخ عينيك!

انتفاخ العيون قد يعطيها مظهراً متعباً ويوحي أحياناً بالتقدم في السن والشيخوخة! وفي الكثير من الاحيان، يفشل المكياج ومستحضرات التجميل في التخّلص من هذه المشكلة، أو حتى معالجتها واخفائها.

ias

(تقنية خاطئة لاعتماد الكونسيلر اعتدنا على تطبيقها… توقفي عنها)

ولكن ياسمينة تعرفك فيما يلي على أبسط الحيل وأكثرها سهولة لاخفاء هذه الظاهرة من وجهك بتاتاً ومساعدك على استعادة اشراقة وجهك ومظهرك الشاب. فما هي الخطوات التي تسمح لك بتغطية هذا الانتفاخ من منطقة حول العين؟ إليك الخطوات الاساسية التي ننصحك باتباعها للحصول على نتائج مبهرة وغير متوقعة في هذا المجال:

  • أولاً: اعتمدي على اللون البرتقالي للكونسيلر، فهو يغطّي كل البقع الملونة التي تظهر تحت العين نتيجة التعب، كما يساعد على اخفاء ظهور الاكياس المنتفخة مهما كانت بارزة في البشرة. وقومي بوضع كمية متوسطة في محيط العين وامزجيه جيداً على البشرة كي يختفي لونه تدريجياً.
  • ثانياً: بعد تطبيق الكونسيلر البرتقالي، انتظري بضع ثوانٍ ليجف، ثم استخدمي الكونسيلر العادي (اللون المطابق لبشرتك) وضعيه على الانتفاخ مباشرة شرط أن تكون الطبقة السميكة، بعد ذلك امزجي الكونسيلر باستخدام الفرشاة أو اصبعك ولكن احرصي على أن تبقى الطبقة كثيفة وسميكة في مكان الانتفاخ!

اقرئي المزيد: أسهل طريقة لرسم خط الآيلاينر من دون أي خطأ ومن المرّة الأولى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية