أبرز برومو لمسلسلات رمضان 2023

Person, Romantic, Face

سنكشف لك اليوم عن أبرز برومو لمسلسلات رمضان 2023، لتتمكني من مشاهدة أجمل الأحداث خلال الشهر الفضيل والقصص الدرامية المشوقة.

ias

ستعرض قناة MBC خلال الشهر الفضيل مجموعة من المسلسلات، وحتى القنوات الأخرى قد خصّت رمضان بمجموعة من الأعمال الدرامية، منها في موسمها الأول ومنها ما يعرض في مواسم جديدة.

مسلسل عملة نادرة

هو من أبرز الأعمال المنتظرة خلال رمضان 2023، تدور أحداثه حول وفاة زوج سيدة صعيدية ما يضطرها للبحث عن كيفية حصولها على الميراث، وسط العوائق التي توضع في وجهها. المسلسل من بطولة نيلي كريم وأحمد عيد وجمال سليمان.

مسلسل وأخيرًا

بعد غيابها عن السباق الرمضاني العام الماضي، تعود النجمة نادين نسيب نجيم هذا العام في مسلسل وأخيرًا بمشاركة النجم قصي الخولي وإبراهيم الحجاج وفايز بن جريس. تدور أحداثه حول قضية إجتماعية لإمرأة قوية صاحبة ماضي يحمل الكثير من القصص المؤلمة.

مسلسل للموت 3

يعود مسلسل للموت بموسمه الثالث خلال رمضان 2023، ليحكي عن قصة سحر وريم اللتام تقرران سرقة الرجال الأغنياء لمساعدة الفقراء، وبعد موتهما في الموسم الثاني، أحداث مشوقة بانتظارنا في الموسم الثالث. المسلسل من بطولة: :ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال ، مهيار خضور، يامن الحجلي ومجموعة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية.

مسلسل النار بالنار

يعرض هذا المسلسل قصة تاجر عملة سوري يقيم في لبنان، بدون أن تغيب حكايات اللاجئين السوريين وما يعانونه، والعنصرية على رأسها. المسلسل من بطولة نخبة من نجوم العالم العربي، نذكر منهم: عابد الفهد، كاريس بشار، جورج خباز، زينة مكي، طوني عيسى وطارق تميم.

جميعنا ننتظر هذه المسلسلات بفارغ الصبر، واطلعي أيضًا على أبرز المسلسلات الخليجية في رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية