Yasmina

بشرتك خالية من كل العيوب مع أحدث مستحضرات Wow by Wojooh

بشرتك خالية من كل العيوب مع أحدث مستحضرات Wow by Wojooh

أثبتت Wow by Wojooh تميّزها بين ماركات الماكياج العالمية، من خلال نحاح ابتكارات صارت تمثل الرفيق المثالي لإطلالة كل إمرأة جميلة وتهوى الظهور بأفضل إطلالة على الدوام. وفي أكتوبر 2017 أنت على موعد جديد مع مجموعة Picture Perfect Full Cover Correction التي تتضمّن ثلاثة أقلام لتصحيح اللون، وقلم خافي العيوب لإضفاء اللمسة الأخيرة والمثاليّة، ومنحك البشرة الخالية تماماً من الشوائب.

مع مستحضرات المجموعة ذات التركيبة الخالية من الزيوت والسهلة التوزيع وذات التغطية المثالية ستتتخلّصين من مظهر البشرة التي تعاني من الشوائب، وتخفين بشكل نهائي الهالات السوداء والاحمرار والبهتان، وتتحولين إلى صاحبة بشرة خالية من كل العيوب.

تتألف المجموعة من المستحضرات التالية:

  • Picture Perfect Full Cover Correction بلون Jersey Jade: استعملي اللون الأخضر للتخلّص من الاحمرار الذي نراه عادةً حول الأنف، ومنطقة الخدين. كما يمكنك من خلاله إخفاء البثور.
  • Picture Perfect Full Cover Correction بلون Lavender Lace: بعض مناطق البشرة باهتة جدّاً وتفتقر إلى الإشراق كعظمتيْ الخدين والجبين – لهذه المشكلة ستحتاجين إلى اللون البنفسجي. ضعي كميّة صغيرة من مصحّح اللون البنفسجي قبل ماكياج الأساس، والذي لن يوازن الدرجات الصفراء فحسب بل سيضفي الحيوية على بشرتك أيضاً!
مجموعة Picture Perfect Full Cover Correction
  • Picture Perfect Full Cover Correction بلون Peach Perfect: اللون البرتقالي ممتاز لإخفاء الهالات الداكنة تحت العين كونه يوازن أيّ تصبّغ باللون الأزرق أو البني الداكن. ما عليك سوى تطبيق كميّة وافرة من مصحّح اللون البرتقالي قبل وضع خافي العيوب تحت العين بغية التخلّص من الهالات السوداء.
  • أقلام خافي العيوب: Picture Perfect Full Cover Correction هو الخطوة التالية للحصول على الأساس المثالي. فبعد استعمال مصحّحات اللون المبهرة للتخلّص من تلك الشوائب، قومي باستخدام أقلام خافي العيوب الكريمي الجديدة.

إقرئي المزيد: Wow By Wojooh تطلق مجموعة أحمر شفاه مميزة من Fyunka

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر