بيرلا حلو ملكة جمال لبنان لعام 2017

تربّعت بيرلا حلو ملكة على عرش جمال لبنان لعام 2017، وقد تُوجت في حفل راق ومميز، نُظّم من قبل المؤسسة اللبنانية للإرسال التي نقلته مباشرة من كازينو لبنان. استطاعت بيرلا أن تتميز بحضور خاص لتنجح في التفوق على خمسة عشر مشتركة وتفوز باللقب. تعرفي مع ياسمينة أكثر على بيرلا، واكتشفي معها تفاصيل هذا الحفل المنتظر.

ias

تولت الإعلامية ديما صادق مهمة تقديم الحفل، وقد تألقت بدورها بإطلالة أنيقة لا تقل جمالاً وسحراً عن المتسابقات. أما إحياء الحفل فقد كان من نصيب الفنانة المبدعة كارول سماحة التي أشعلت المسرح بصوتها الجميل وحضورها الراقي. في المقابل، تألفت لجنة التحكيم من هاروت فازليان، ماغي فرح، إبرهيم معلوف، جويل بحلق، فاديا فهد، فادي الخطيب، كريستينا بازان، وشوقي شمعون وقد تنوعت أسئلتهم ما بين الثقافية، الإجتماعية وحتى الصحية.

ساندي تابت: ملكة جمال لبنان 2016

15 صبية عشن أجل لحظات حياتهن الى جانب رهبة الكاميرا وصخامة الحفل، وقد مررن أولاً أمام لجنة التحكيم بلباس البحر، ثم بفساتين السهرة من توقيع المبدع العالمي جورج حبيقة، الذي بدوره سحر الحضور بتصاميمه الخيالية. وبالنسبة لإطلالة ماكياج الملكات الذي تميز بالدّفء والروقي، فقد تولت أخصائية الماكياج إيفون حاتم مهمته ونجحت في إبراز جمالهن الطّبيعي بأسلوب مثالي.

وبعد اختيار 9 مشتركات للإجابة على أسئلة لجنة التحكيم، نجحت 5 منهن بالتأهل الى المرحلة النهائية حيث طرح عليهن السؤال الموحد: "الى أي حدّ أنت مؤمنة بقدرة الشارع وحركة المجتمع المدني على إحداث تغيير في المجتمع اللبناني". تفاوتت الأجوبة ما بين ضياع الكلمات والتوتر، فلم تكن على قدر التوقعات.

وأخيراً فازت بيرلا حلو بتاج العهد الجمالي الجديد، فيما حلّت كلّ من جنى صادر وصيفة أولى، سابين نجم وصيفة ثانية، ريم خوري وصيفة ثالثة، ويسرى محسن وصيفة رابعة.

موقع ياسمينة يتقدم بأحر التهاني للملكة آملاً أن يترك إسمها الجديد أثراً مميزاً من دون أن يمرّ مرور الكرام!

إقرأي المزيد: ماكياج ملكة جمال لبنان من توقيع إيفون حاتم هذا العام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية