بين ايقاف العرض والهجومات الشرسة، هذه هي أزمات النجوم في رمضان!

بسمة وهبة

بسمة وهبة

ينتظر النجوم الموسم الرمضانيّ لعرض أعمال يآملون من خلالها حصد أعلى معتيير النجاح والتقدّم على سلّم الشهرة والتفوّق على زملائهم. وفي حين أن البعض نجح في تخطيطه هذه، فإنّ البعض الآخر أخفق وأخفق جداً الى حدّ مواجهة هجومات شعبية واعلامية شرسة والبعض منع برنامجه من العرض حتّى!

ias

بسمة وهبة وشيخ الحارة

أكثر من ٣ سنوات مرّت على عرض برنامج شيخ الحارة، الذي تقدّمه الاعلامية المصرية بسمة وهبة وهو من نوعية الهارد توك شو، و يقوم في معظم الأحوال على مناقشة أكثر مواضيع الفنان اثارة اضافةً الى نبش القبور والأسرار والفضائح مع شيخ الحارة الشخصية المجهولة التي تشهر في فقرة من فقرات البرنامج وتدّعي وهبة أنها لا تعرف هويتها ولا تعرف من أين تأتي بأخبارها!  وبعض الحلقات النارية الصارخة خصوصاً حلقتي سمية الخشاب وأحمد سعد، والممثلة ياسمين الخطيب، قرر المجلس الأعلى للاعلام وقف البرنامج كونه يمسّ بالقيم ويثير النعرات ويشوّش الناس!

مي عزّ الدين والكوميدي!

من نصحك بالكوميدي؟! كاد هذا السؤال أن يجتاح السوشيل ميديا، منذ أولى حلقات مسلسل البرنسيسة بيسة للفنانة مي عزّ الدين! موجات شعبية غاضبية كادت أن تصبح حملة ممنهجة ما دفع بميّ اغلاق خاصية التعليقات على انستغرام والاختفاء عن الظهور الاعلامي. واالافت أنّ كان هنالك اجماع فني ونقدي وشعبي على فشل المسلسل و"أفورة" مي في تجسيد الشخصية الشعبية باستثناء بعض زملائها الفنانين الذي دعموها رغم اعترافهم أنهم لم يتمكّنوا من مشاهدة المسلسل!

ايمي سمير غانم الضحية!

بسبب مشاكل منتج مسلسلها "سوبر ميرو:، محمد السبكي، كادت ايمي سمير غانم أن تواجه ايقاف عرض مسلسلها الذي انفصلت فيه عن حسن الرداد وعن اختها دنيا فنياً، بعد تهديد المجلس الأعلى للاعلام المصري بايقاف عرض حلقات المسلسل في حال لم يحضر منتجه محمد السبكي الى التحقيق في قضايا أخرى تطاله!

اقرئي المزيد: أبرز الأخطاء الاخراجية في مسلسل خمسة ونص

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية