بين كونتور كايلي وفاونديشن ريهانا... جمّعنا لك الماكياج الأفضل من ماركات النجمات

من ليدي غاغا إلى ميلي بوبي براون، النجمات ينتقلن إلى عالم الماكياج بشكل كبير. بدأ الأمر طبعاً مع كايلي جينر ثم شقيقتها ثم ريهانا. في التالي نقدّم لك منتجات من ماركات النجمات، وهذه المنتجات بحسب المواقع هي الأفضل والأكثر مبيعاً. 

ias

ماكياج الوجه:

بين كونتور كايلي وفاونديشن ريهانا... جمّعنا لك الماكياج الأفضل من ماركات النجمات
  • في مستحضرات الوجه، نبدأ بالكونتور والهايلايتر الخاص بماركة KKW وهي الخاصة بكيم كارداشيان ويست، فهي الأكثر مبيعاً، وسهلة في التطبيق ويوجد الكثير من خيارات الألوان منها! يمكنك أيضاً اعتماد كونسيلر الخاص بها!
  • طبعاً كايلي برعت في جميع المنتجات، لكن أفضل منتج ماكياج عند ماركة الشابة هو الكوتون وأحمر الشفاه، يمكنك الاختيار من البين الكثير من الألوان. ألوانها تليق بجميع الشفاه وبالأخص المات، حيث صنعت تركبية تزيد من حجمها!
  • أمّا من براند "فنتي" الخاصة بريهانا، ف‘ن الفاونديشن يفوز، فهو من الأفضل عالمياً، كما هناك ألوان كثيرة تليق بجميع البشرات.

ماكياج العين:

بين كونتور كايلي وفاونديشن ريهانا... جمّعنا لك الماكياج الأفضل من ماركات النجمات
  • فيما يتعلق بماكياج العيون، إن الممثلة العالمية جيسيكا ألبا كانت قد أصدرت منتجات ماكياج تحت شركة خاصة بها اسمها HONEST، والشركة تعتمد صناعة بيئية وعضوية، يمكنك شراء الآيشادو من عن المتجر الإلكتروني، فهو من الأفضل!
  • الكثير لا يعلم أنّ كات فون دي بالأصل ليست خبيرة ماكياج إنما خبيرة تاتو، تمكنت من أن تصدر منتجات رائعة وصلت للعالمية بشكل سريع. ننصح اختيار الآيلاينر منها والماسكارا، طبعاً جميع منتجاتها رائعة، لكن الآيلاينر هو من الأول عالمياً!

ماركة Kora Organics الخاصة بعارضة الأزياء ميراندا كير تقدم لك أفضل مرطب هايلايتر للشفاه والوجه! ننصحك به!

أخيراً، هدى بيوتي تقدّم لك أفضل رموش إصطناعية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية