بين نور عريضة وكارن وازن، من بدت الأجمل في زفاف صديقتها المُقربة؟

قارني معنا بين إطلالة نور عريضة وكارن وازن في حفل زفاف صديقاتهم المقربات وإحكمي من بدت الأجمل من حيث إختيار الفستان والشعر والمكياج.

ias

إحتفلت كل من كارن وازن ونور عريضة بحفل زفاف صديقاتهم المُقربات في نهاية هذا الأسبوع بحيث تألقت كل واحدة منهن بإطلالة ميّزتها عن الأخرى وأظهرتهما بمنتهى النعومة والرقي!

نور عريضة: إطلالة جمعت بين البساطة والرقي

تألقت البلوغر اللبنانية نور عريضة بإطلالة مميزة وبسيطة جدًا في حفل زفاف قريبتها التي تعتبرها مثل اختها وصديقتها المُقربة بتوقيع المُصممة اللبنانية كارين طويل صاحبة ماركة “Karoline Lang وهي الماركة التي تتحدى الماركات العالمية بأناقتها بحيث إختارت فستان فضي ميتاليك بموديل مميز تمثل بالفتحة عن الجانب الأيمن من الفخد وجوانب البطن والظهر.

ولشعرها، إختار مُُصفف الشعر اللبناني جورج المندلق لنور تسريحة الضفيرة مع إبقاء خصلتين منسدلتين عن الجوانب وزيّن خبير المكياج كريستيان أبو حيدر بأنامله الذهبية وجهها بمكياج فضي لاق مع الفستان وزادها جمالًا ونعومة.

كارن وازن: اللون لاق بها كثيرًا

وإحتفالاً بجفل زفاف صديقتها المُقربة تريسي هرموش، أطلّت البلوغر اللبنانية كارن وازن بفستان تميّز بلونه وموديله بتوقيع ماركة THYM بحيث إختارت فستان من الساتان باللون الزيتي الفاتح الذي حوّل جميع الأنظار إليها والى بناتها كارلي وكاي اللواتي إرتدين الفستان نفسه.

كان مكياج كارن وبناتها بتوقيع خبيرة المكياج اللبنانية إيفون حاتم التي زيّنت وجوههم بمكياج ناعم إرتكز على الألوان الترابية، ولشعرها، قام مُصفف الشعر اللبناني طوني المندلق بتطبيق تسريحة الكعكة التي أظهرت جمال ملامحها وموديل الفستان.

وأخيرًا، إحكمي من كانت الأجمل في الطفولة، كارن وازن أم نور عريضة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية