تألقي في صيف 2014 بأجمل موديلات أحذية Slip on!

تسيطر في كلّ موسم، صيحة معيّنة على عالم الموضة ونلاحظ موديل حذاء ما تعتمده معظم السيدات الفاشينيستا ونجمات هوليوود ولصيف 2014، لاحظنا أنّ موضة الموسم في أحذية Slip On الذي يطلق عليها البعض اسم " Skate Shoes والتي تتميّز بنعلها الأبيض الذي يشبه نعل الأحذية الرياضيّة.

ias

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء أحذية New Balance الرياضيّة!

 

لذلك، من المهمّ جداً أن تضمّني خزانتك بأحذية Slip On ولكن كيف تختارينها وتنسّقينها؟ إكتشفي هنا!

 

1- حذاء Slip On بموضة الـ Studs: إختاري من Giuseppe Zanotti، حذاء الـ Slip On المزيّن بالمسامير أي بموضة الـ Studs واختاريها ميتاليكيّة أي فضيّة اللون وارتديها مع الملابس باللون الأسود بموضة الـ Mesh أي الشبك أو بالأقمشة الشفافة أي بموضة الـ Sheer أو ارتديها مع الإطلالة المستوحاة من الستايل الـ Edgy أي المؤلفة من الليغينغ الجلديّ والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية والتوب البيضاء الأساسيّة.

 

2- حذاء Slip On الملوّن: إختاري حذاءGivenchy الذي يحمل اسم Confetti أي المنقّط بالألوان وارتديه مع الملابس باللون الواحد كالأبيض أو الأسود أو حتى مع الجينز البوي فرند والقمصان بالألوان الأساسيّة كما يمكنكِ أيضاً أن تختاري لهذه الإطلالة جاكيت الجينز وتستبدلي اجينز البوي فرند بتنورة من التول باللون الأسود.

 

بالصور، إكتشفي موضة أحذية Superga الرياضيّة لصيف 2014!

 

3- حذاء Slip on المطبّع بالأزهار: إختاري حذاء Givenchy المطبّع بالأزهار وارتديه مع السروال الواسع Palazzo أو حتى مع السروال الذي يصل طوله حدّ الكاحل والتوب القصيرة Crop Top أو مع القميص الواسع والناعم.

 

4- حذاء Slip on من الدانتيل: من Jonathan Saunders، إختاري حذاء Slip On بموضة الدانتيل وبألوان النيون وارتديه مع الملابس باللون الأبيض كتنورة التول أو السروال الأبيض والتوب باللون الأبيض، فالإطلالة باللون الأبيض موضة هذا الموسم.

 

5- حذاء Slip on بموضة الميتاليك: إختاري منLanvin هذا الحذاء بموضة الميتاليك وارتديه مع الليغينغ الجلديّ والتوب الواسعة أو مع الجينز الممزّق والتوبات القصيرة Cropped Tops وزيّني هذه الإطلالة بالأساور الكثيفة والمزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs أو بالخواتم التي تضعينها على نصف الإصبع.

 

6- حذاء Slip on بموضة الـ Cap Toe: برزت هذه الموضة الموسم الماضي ولكن في عالم الأحذية بالكعب العالي ولكنها اليوم رائجة في عالم الأحذية المسطّحة لا سيّما Slip On، فاختاري من Miu Miu هذا الحذاء بلون ميتاليكي من الأمام وبشكل مروّس وارتديه مع الملابس بأسلوب الـ Edgy كالشورت الجلديّ أو حتى التنورة الميتاليكية والتوب القصيرة أو التوب الأساسيّة Basic التي تضعينها تحت التنورة وتزيّنيها بحزام ميتاليكيّ مميّز.

 

7- حذاء Slip on بنقشة النمر: من ماركة Mother Of Pearl، إختاري حذاء Slip on بنقشة النمر وارتديه مع السروال الأبيض أو الأسود والتوب باللون الأحمر مثلاً أو مع الجينز والقمصان بالألوان الأساسيّة ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة برباط الشعر أو Headband المميّز. 

 

بالصور، تعرفي على موضة الـ Skate Shoes وأبرز النصائح لاعتمادها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية