تألّقي بماكياج Les Tendres في ربيع وصيف 2015

للتعريف عن مجموعة Les Tendres لماكياج ربيع وصيف 2015، قال المدير الإبداعي لدار غيرلان أوليفييه إيشودوميزون: "إنّ جميع النساء، سواء أصغر أو أكبر، يحلمنَ بالحصول على بشرة شابة. لعرض مجموعة الربيع هذه، تقدّم نتاليا كامل نضارتها وتألّقها. بالطبع، يُشكّل استخدام مستحضرات ذات تركيبة فاخرة وفعّالة ميزةً كبيرة كما يساهم في ضمان نتائج مثاليّة. ولا يُمكن سوى لوجه نتاليا المشرق أن يقوم بإبراز هذه النعومة والرقّة".

ias

 

تدعوك غيرلان لتحلمي بربيع ينضح بالنعومة، ولتستمتعي بالتألّق النّضر، لتكتشفي وجهك المرتاح والأنيق. كما تدعوك لتغمري نفسك بضوء دافئ وخفيّ، وتعزّزي جمال بشرتك بهالة متلاشية من الجمال. وذلك بفضل مجموعتها الجديدة  Les Tendres لربيع وصيف 2015.

 

 تفاصيل لقاء ياسمينة مع مبتكر عطور غيرلان Thierry Wasser

 

إذ تلبي دار غيرلان رغبات الرقّة هذه من خلال مجموعة الربيع التي تحتفل بالجمال الطبيعي والمرهف. وتتألّف المجموعة من:

 

– Météorites Baby Glow، لماكياج شفاّف وكاشف للضوء:

تُطلق دار غيرلان مستحضر أساس شفّاف " Météorites Baby Glow لتحسين تألّق البشرة والتخلّص من علامات التعب والضغط اليومي. وبدعمٍ من علامة Météorites، يتميّز مستحضر  BABY GLOW بتكنولوجيا غبار النجوم Stardust، وهو بوليمير مولّد للضوء من علامة Météorites الأسطوريّة. ويأتي هذا المستحضر معطّر بالبنفسج الرقيق، وهو عطر Météorites الشهير.
ويجمع  Météorites Baby Glow الذي يتمتّع بتفاعل بين تقنيات من جيل جديد، كل أحلام الكمال لديكِ ضمن أنبوب سحريّ صغير.

 

– Baby Glow Magic، تكنولوجيا غبار النجوم المعزّزة للجمال:

تماماً مثل نقيع من الرطوبة، تقوم التركيبة الأثيرية والمائية الرائعة لمستحضر Météorites Baby Glow بجعله ينساب من دون عناء على البشرة لمنحها شعوراً طويل الأمد بالراحة. مع هذا الزخم المرطّب من النضارة، ترتاح البشرة وتبدو أكثر نضارةً ونشاطاً وامتلاءً وإشراقاً.

 

خطوات ماكياج حصريّة للربيع بعد الشتاء

 

– Météorites Compact، بودرة كاشفة للضوء:

تكنولوجيا غبار النجوم Stardust من أجل تألّق مُشرق. تتميّز التركيبة بتكنولوجيا غبار النجوم الخاصة بمجموعة Météorites، وهي عمليّة حصريّة لدار Guerlain، للكشف عن بشرة حيوية ونقيّة وملفتة. يُصبح الوجه مشرقاً، وتختفي الخطوط الرفيعة والشوائب ضمن هالة من الضوء.

 

– Météorites Perles De Blush، بلاش لتألّق ملائكي:

يقوم مستحضر  Météorites Perles de Blush، وهو الشريك السماوي لمجموعة "ميتيوريت" Météorites المتميّزة، بمنح الخدود لوناً زهريّاً ناعماً وطبيعيّاً.

 

– Écrin 4 Couleurs، إصدار محدود من مستحضرات تظليل الجفون الطويلة الأمد مع ألوان ساحرة:

ويقوم مستحضر Les Nuées، وهو إكسسوار موضة حقيقي من  Écrin 4 Couleurs، بتغليف الجفون بهالة رقيقة من اللون الطويل الأمد. وتُساهم هذه الألوان الناعمة مثل ضوء الربيع بإحياء العينَين مع هالة نضرة ومرهفة. فنجد من جهة لوناً كحليّاً مرصّعاً ببريق فاخر في حين يتلألأ لون أزرق سماوي فاتح وأنيق بنعومة. ويكون اللون الزهري من جهة أخرى مشبّعاً بضوءٍ ناعم في حين يتمّ تعزيز اللون الأبيض بإشراق ملفت. ولاستكمال المجموعة، يتمّ تزيين هذه الألوان الأربعة بنمط منقوش منGuerlain على علبتها.

 

سرّ الضوء في الماكياج

 

–  Maxi Lash، ماسكارا مكثّف للحجم وصاقل للأهداب:

يقوم مستحضر Maxi Lash، وهو سلاح الإغراء الفتّاك، بتعزيز مظهر العينَين وتحسينه مع تركيبة خبيرة لم يسبق لها مثيل تجمع بين الحجم والتقويس لإبراز كل الأهداب. لون جديد لموسم ربيع أنيق: يقوم اللون الكحلي بتغليف الأهداب بلمسة نهائية مشرقة وأنيقة دائماً ما تتبع الموضة.

 

– KISSKISS، إصدار محدود من أحمر الشفاه باللون القشديّ:

لون زهريّ حريري ضمن تركيبة سهلة الانسياب ولذيذة تزيّن الشفاه برونق سماوي. رقيقة وجاذبة لشفاه جذّابة تشبه شفاه الأطفال.

 

– Colour Lacquer، لون ولمعان طويلا الأمد:

يضيف طلاء الأظافر اللمسة الأخيرة على طلّة ربيعية شديدة الأنثوية. ويتمّ وضع لون Baby Rose الجديد والنضر هذا، وهو لون زهريّ ناعم وشبيه بلون الأطفال، ضمن تشكيلة ثنائية مع قلم تلوين الشفاه بلون  Rosy Silk من  KissKiss لاستكمال ملابس خفيفة في شكلٍ لذيذ. وللحصول على لمسة نهائية مثالية وتحديد محترف للأظافر بتأثير الفينيل، يُعتبر جَل الطبقة العلوية الخطوة النهائية الأساسية.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية