خطوات ماكياج حصريّة للربيع بعد الشتاء

تغييرات مكياج الربيع بعد الشتاء | نصائح مكياج الربيع 2014

تغييرات مكياج الربيع بعد الشتاء | نصائح مكياج الربيع 2014

رغم أنّ صيحات الماكياج تنتقل من موسم إلى آخر، ورغم أنّ التوجهّات في عالم الجمال لم تعد دقيقة كما كانت في السابق، ولم تعد القواعد تحكمها بقوّة كما الحال في الأيّام الغابرة، إلا أنّه هناك بعض الخطوات التي عليك إتباعها لتنتقلي من ماكياج الشتاء إلى الربيع، وياسمينة تدلّك على أهم هذه الخطوات: 

ias

 

– دعي بشرتك ترتاح من كريم الأساس: لا تلجأي إلى أي مستحضر يخفي شوائب البشرة، وركّزي فقط على مستحضرات العناية بها، أي التنظيف والترطيب والتقشير، وبهذا تكونين تحسنين تحضيرها لمناسبات الصيف. 

 

                 بالصور، ‏أفضل 5 كريمات أساس من الماركات العالميّة

 

– ابتعدي عن أحمر الشفاه الأحمر العنابي: رغم أنّه لونٌ قد يظهر ماكياجك دراماتيكياً في السهرات والمناسبات الخارجيّة، إلا أنّه مرتبط حكماً بظلال الشتاء وتدرجاته، لذا من الأفضل لك استبداله في حقيبة ماكياجك بلون الكورال او الزهري أو البيج. 

 

– بدلاً من احمر الشفاه، اختاري الملمّع: تركيبة ملمّع الشفاه تتناسب مع ماكياج الربيع، أكثر بكثير من تركيبة أحمر الشفاه السميكة نوعاً ما، فانت تحتاجين لقدر عال من الترطيب في الربيع أيضاً، ومن ناحية الألوان التزمي بتعليمات النصيحة التي ذكرناها لك سابقاً. 

 

                        اكتشفي أسرار أحمر الشفاه اللمّاع

 

– دعي ماكياج عينيك نابضاً بالألوان: لا تقتربي من أي تدرج داكن في ماكياج عينيك، وركّزي على البيج كلون لظلال جفونك. غيّري الآيلاينر ألأسود والكحل الأسود، وليكونا ملونين هذه المرّة، حتّى الماسكارا استخدميها ملوّنة. 

 

– طلاء الأظافر بالتدرجات الفاتحة: الأخضر، الأزرق، البرتقالي، والفوشيا هي الألوان المثاليّة التي تناسب إطلالة أظافرك في الربيع، بدلاً من الأحمر الداكن والبني والأسود التي اعتمدتها في موسم الشتاء الدافئ. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية