تألّقي مع مجموعة مجوهرات Biennale De Paris الفاخرة من Cartier!

قبل التألّق الكامل والمشاعر المتدفّقة، قبل بھاء القطعة الكاملة المكتملة، تقف الحجارة وحدھا، متباھيةً بسحرھا وفتنتھا وغموضھا. مجموعة من المجوھرات الراقية تنبض بكنوز نفيسة من الحجارة الكريمة، تتوھّج بالنور والألوان واللّھب الداخلي.

ias

تشھد الحجارة المختارة من قبل دار كارتييه العريقة على شغف الدار القديم بالجواھر، وحرفيّتھا في تحويل ھذه الحجارة إلى ابتكارات ومجوھرات فريدة برقيّھا وأناقتھا. وفي تعبير عن الخبراء، سفراء خبرة كارتييه ونظرتھا الثاقبة، تتألّق كل جوھرة بقوّة مزاياھا الخفيّة.

ملكيّة، نبيلة، ھادئة رقيقة، مُكتشَفة في زوايا العالم الأربع، ومنتقاة بناءً على شخصيّتھا وندرتھا ومثاليّتھا ولونھا وبريقھا، حجارة تزداد تألّقا ً بفضل لمسة كارتييه السحريّة. ومن أبرز هذه الأحجار الفاخرة والرائعة الشكل واللّون نذكر:

 

تصفحي بالصور اجمل موديلات مجوهرات لازوردي!

الماسة ذات النقاء المطلق – The absolute pure diamond

ماسّة استثنائية بكل معنى الكلمة في عالم الماس، ماسّة نقيّة بشكل مطلق بوزن ٣٠٫٢١ قيراطاً، من فئة .IIa لا تمثّل ھذه الفئة أكثر من ١٪ من الماسات الطبيعية الموجودة في العالم.

 

الزمردة ذات شكل الوسادة – The cushion-shaped emerald

زمرّدة كولومبية بوزن ٢٦٫٦٠ قيراطاً، مميّزة بشكلھا الذي يتخذ مظھر وسادة.

 

خماسية الزمرد – A quintet of square emeralds

اكتشفت دار كارتييه خمس زمردات كولومبية مربّعة الشكل، بأحجام متفاوتة، ومن نفس النوعية والمصدر. تبدو الزمردات وكأنّھا تكمّل بعضھا بعضاً، لتزيد كل واحدة من تألّق الأُخرى بطريقة مذھلة تُشعل خيال صانع المجوھرات.

 

مجوهرات الليالي تُطلق تشكيلة Wave الساحرة!

 

حجر الزفير الأزرق السماوي – The cornflower-blue sapphire

لون مركّز آسر وملمس ساحر، ھذه ھي مواصفات الزفير السماوي الإستثنائي بكل معنى الكلمة. يشبه لونه السماويّ العميق لون السماء في المساء، بعد غروب الشمس التي تترك وراءھا أثراً مشعّاً يمكن رؤيته. ويُقال إن اللّون البديع لھذا الحجر ھو بسبب امتزاج عدد من المكوّنات الطبيعية التي لا تتواجد معاً إلّا في جوهرة الزفير الأزرق الكشميري الرائع.

 

الياقوتة القانية – The scarlet ruby

لون أحمر مركّز ونقيّ، يبرق بشكل سحريّ، وكأنّه مزيج غامض من الظلّ والنور، يتغيّر خلال النھار ليؤول في المساء إلى غروب بديع.

 

الياقوتة الحمراء الفريدة من إفريقيا – The intense red ruby from Africa

بكريستالھا النقي ولونھا الأحمر الداكن المتداخل مع لمسات من البرتقالي أو الأزرق، اعتماداً على زاوية الضوء، تتنافس ھذه الياقوتات مع إخوتھا الآتية من بورما، فتشرق بقوّة وحيويّة لا تقلّ روعةً وسحراً عن باقي الأحجار الكريمة.

 

سحر الأناقة الخالدة مع ساعات Zenith Star 33mm الحديثة!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية