تألّقي بأجمل الأحذية الكلاسيكيّة باللون الأسود!

مهما اختلفت المناسبات وتعدّدت وعلى مرّ المواسم كافّة، يبقى الحذاء الأسود الكلاسيكيّ هو الأكسسوار الأبرز والأكثر ضرورة في خزانة كلّ امرأة، لذا، لا بدّ من التدقيق في اختيار الحذاء الأسود من خلال البحث عن التصميم الذي يعكس أسلوبك وستايلك.

ias

لذا، اخترنا أن نسلّط الضوء على أبرز موديلات الأحذية (أي أحذية تختارين لصيف 2016) الكلاسيكيّة باللون الأسود، أحذية اشتهرت في عالم الموضة وأتت موقّعة من أهمّ العلامات التجاريّة.

نبدأ مع حذاء كريستيان لوبوتانوتحديداً حذاء Bianca الذي يتميّز بأنّه مدوّر عند الأصابع ما يجعله حذاءً حيويّاً يناسب المرأة الحيويّة التي تبحث عن إطلالة أنيقة إنما عمليّة تضفي الحيويّة على أسلوبها. لذا، إن كنتِ من السيدات اللواتي يعشقن ارتداء الجينز مع التوبات الملفتة، فننصحك باختيار حذاء Bianca باللون الأسود، هذا الحذاء الذي يمكنكِ أن ترتديه في النهار كما الليل بمجرّد تعديل إطلالتك وتحويلها من إطلالة تناسب النهار إلى إطلالة تناسب الليل.

أما إذا كنتِ امرأة كلاسيكيّة تعشق الإطلالة الرصينة والبسيطة، فننصحكِ باختيار حذاء لويس فويتون الكلاسيكيّ الذي يحمل اسم Betty والذي يأتي أيضاً مدوّراً من الأمام إنما مزيّن بدوائر محفورة بشعار الدار فيما يأتي كعبه رفيعاً، هذا الحذاء الذي يحاكي فقط المرأة الكلاسيكيّة وتحديداً تلك التي تعشق الإطلالة الملكيّة والتي تفضّل ارتداء التنانير والفساتين بدلا من الجينز. فمع هذا الحذاء الذي تطلقه علامة لويس فويتون كلّ موسم والذي يعتبر من كلاسيكيّات الدار أو القطع الكلاسيكيّة، ننصحك بارتداء التنانير المثنيّة أو بالقصّة المستقيمة ولكن ذات الطول المتوسّط أو الفساتين متوسّطة الطول بالقصّة المستقيمة أو الواسعة كما تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الحذاء يأتي لموسم شتاء 2016 بدوائر في الأمام بعدما  تعوّدنا أن يأتي في المواسم السابقة مع مكعبات في الأمام.

من الأحذية الكلاسيكيّة المميّزة باللون الأسود أيضاً، حذاء Gianvito Rossi الذي اشتهر في عالم الموضة أخيراً وبين أوساط النجمات وعاشقات الموضة، هذا الحذاء الذي تميّز بقماشه البلاستيكيّ الشفّاف أي الـ PVC الذي جعله حيويّاً وملفتاً يحاكي المرأة الأنيقة ولكن المتميّزة التي تبحث دائماً عن إطلالة فريدة من نوعها.

إنّ حذاء PVC Combo Pump من جيانفيتو روسي، يعتبر الحذاء الأنسب لإطلالة راقية ولكن متميّزة، هذه الإطلالة التي تعكس أجدد صيحات الموضة إنما بطريقة أنيقة والتي لا بدّ من أن تكون صاحبتها  نجمة أو عاشقة للموضة.

أما إذا كنتِ من اللواتي يعشقن الإطلالة الجريئة والجذابة، فلا تتردّدي أبداً باختيار الحذاء الأسود الكلاسيكي من توقيع ديور هذا الموسم، هذا الحذاء الذي يأتي معروجاً ما يجعله ملفتاً وجريئاً والذي يأتي أيضاً مصنوعاً من جلد الـ CalfSkin الذي يجعله أنيقاً.

أيّ حذاء كلاسيكيّ باللون الأسود يليق بكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية