كيف تنسّقين الحذاء باللون الأسود؟

إذا أردنا اختيار اللون " الملك " في موسم الشتاء، لا شكّ بأنّ الأسود (ابرز النصائح لاطلالة مميزة باللون الاسود) هو خيارنا الأبرز، هذا اللون الذي يعتبر سيّد الألوان على مرّ المواسم غير أنّه الأهمّ في موسم الشتاء من دون منازغ إذ تغيب الألوان الصاخبة عادة عن هذا الموسم.

ias

لذا، من الطبيعيّ أن تكون في خزانتك أحذية باللون الأسود فعدا عن أنّ الأسود هو من أكثر الألوان سيطرة على أزيائنا عادة إنّه اللون الأبرز أيضاً في عالم الأحذية حتى وإن لم تكوني من صاحبات اللواتي يمتلكن العديد من الأحذية لا بدّ من أنّك تملكين حذاء أسود.

إذاً، لشتاء 2016، تبرز موديلات أحذية عدّة وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل أحذية الكاحل باللون الأسود التي اخترناها لكِ من أبرز الماركات العالميّة ولكن كيف تنسّقين أحذية الكاحل باللون الأسود؟

نبدأ مع النصيحة الأولى ومفادها أنّ تنسيق الأسود مع الأسود يضفي لمسة أنيقة، لذا، ارتدي الحذاء الأسود (اكتشفي موضة احذية الكاحل في شتاء 2016) مع الأزياء باللون الأسود.
ثانياً، بإمكانكِ تنسيق الأسود مع الجينز حتماً لذا إن كنتِ ترتدين الجينز، اختاري الحذاء الأسود واحرصي على أن تكون الكنزة أو القميص باللون الأسود أو بأيّ لونّ أحاديّ آخر كالبوردو أي الأحمر النبيذي أو البيج أو الأبيض أو الرمادي.

إلى جانب ذلك، من الرائج تنسيق الألوان مع بعضها البعض، لذا، فاحرصي على أن تختاري كلّ قطعة بلونٍ مختلف ولكن انتبهي إلى اختيار الألوان التي تليق ببعضها البعض  وبإمكانك تنسيق الأسود مع الرمادي والبوردو أو الأسود مع الأصفر الخردلي والبني الداكن مثلاً أو الأسود مع الأبيض والرمادي أو الأسود مع الأبيض والأحمر أو الأسود مع الأخضر الزيتي والبيج الكاميل.

بالإضافة إلى ذلك، من الرائج حالياً اعتماد الأزياء المطرّزة والمزخرفة، لذا، إن كنتِ ترتدين هذه الأقمشة إلى جانب الأقمشة المطبّعة أو المقلّمة، فالجإي إلى الحذاء الأسود من دون إدخال أكسسوارات بألوانٍ أخرى.

أخيراً وكي تحصلي على إطلالة ملفتة، ننصحك باعتماد الإطلالة باللون الأسود كاملة مع الحرص على اختيار كلّ قطعة باللون الأسود بقماش مختلف  وترتدين مثلاً السروال الجلديّ باللون الأسود مع الحذاء الأسود المخمليّ أو بقماش السويدي أو العكس وترتدين الحذاء الأسود الجلديّ مع الفستان المخمليّ أو بقماش السويديّ مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية