تامر حسني وبسمة بوسيل في لقطة رومنسية ردًا على شائعة ارتباطه بجليلة!

الصورة من حساب bassmaboussel على إنستغرام

ظهر كل من تامر حسني وبسمة بوسيل في لقطة رومنسية ردا على شائعة ارتباطه بجليلة، وحرص الزوجين على نشر الفيديو نفسه لتأكيد أن علاقتهما قوية ومستمرة.

ias

لطالما كان كل من تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل من المشاهير الذين تطاردهم شائعات الإنفصال والطلاق بشكل دائم، وآخرها ارتباط حسني بالفنانة المغربية جليلة الأمر الذي دفع بالفنان المصري أن يرد ويغلق باب الشائعات بطريقته الخاصة!

لقطة رومانسية جدًا!

ردًا على هذه الشائعات التي تناقلها رواد التواصل الإجتماعي، نشر تامر حسني على خاصية الستوري على حسابه على إنستغرام فيديو له مع زوجته بسمة بوسيل في دبي أرفقه بتعليق "مع زوجتي الحبيبة"!

التُقط الفيديو من الخلف بأسلوب فني، ووّثق اللّحظة الرومانسية بينهما، بحيث ظهر تامر حسني وهو يحتضن بسمة بوسيل من الخلف، وهي تلف يدها على كتفه. هذا الفيديو لاقى تفاعًلا كبيرًا من المتابعين الذين عبّروا عن حبهم وإعجابهم بالعلاقة المميزة التي تجمع بين تامر وبسمة.

ليست هذه المرة الأولى التي تشتعل مواقع التواصل الإجتماعي بخبر إنفصال هذا الثنائي، فقد أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني منذ عامين تقريبًا، وأشارت حينها أنّ الطلاق بينهما قريب، ما دفع بتامر حسني بالتأكيد أن الانفصال غير وارد، وأنّه يحبّها جدًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية