تبييض المناطق السوداء في الجسم بخلطات بسيطة

ان تبييض المناطق السوداء في الجسم تحتاج الى اتقان تحضير خلطات تبييض طبيعية فعالة تخلصك نهائياً من شوائب البشرة. لذلك، اختارت لك "ياسمينة" هذه الخلطات سهلة التحضير.

ias

  1. الالوفيرا: من افضل العلاجات للبشرة، فالى جانب قدرته على تفتيح لون البشرة، فالالوفيرا يساعد على شد البشرة والتخلص من التجاعيد. كل ما عليك فعله هو تطبيق جل الالوفيرا على المنطقة التي تريدين علاجها واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.
  2. عصير الليمون: ان عصير الليمون يعمل ايضاً الى جانب تبييض البشرة علىتقشيرها وتحفيز خلايا الجلد الجديدة. لتحضير هذه الخلطة امزجي عصير ليمونة واحدة مع ملعقة من العسل وملعقتين من الزبادي ودلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.
  3. الفازلين: الفازلين ايضاً من المكونات الاساسية في مجال العناية بالبشرة، وهو يساعدك للحصول على بشرة ناعمة بملمس حريري. لتحضير المزيج، قومي بوضع الفازلين في حمام مائي ليصبح قوامه ليناً، ثم اضيفي اليه ملعقتين من النشا وقلب المزيج ليمتزج جيداً، ادهني المزيج على المنطقة التي تريدين تفتيحها مرة او مرتين في اليوم وتمتعي بالنتيجة الفعالة.
  4. عصير الخيار: ان الخيار فعال جداً في مجال العناية بالبشرة. بمكن استعماله بعدة طرق، منها دهن عصير الخيار على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كما ويمكنك خلط عصير خيارة واحد مع ملعقة من عصير الليمون ونصف ملعقة من الكركم وطبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  5. الزبادي: ان الزبادي يمكن ان يكون فعال للعناية بالبشرة السمراء، اخلطي ملعقة من العسل الابيضمع ملعقة من الدقيق وملعقتين من الزبادي وطبقي المزيج على الجلد واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

إذاً، هذه الخلطات الفعالة ستساعدك على التخلص من المناطق الداكنة في الجسم، ويمكنك ايضاً الاعتماد على كريمات التبييض من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية