تجربة استثنائيّة لياسمينة في منتجع Esthetics By Elaine

لبّت ياسمينة الأسبوع الفائت دعوة السيّدة كلير سعادة ومنتجع Esthetics By Elaine لتمضي ساعات من العناية المترفة بالبشرة في أرجاء السبا الأنيق. فعلى مدى أيّام أربعة، حظيت زائرات هذا المنتجع على فرصة التعرف على ماركات تجميلية عالمية لها تاريخها في عالم العناية بالبشرة وهي Ingrid Millet و Guinot و Vi Derm و Thalgo. توجّهنا صباح الاثنين نحو منطقة "أدما" في المنطقة الشمالية للعاصمة بيروت، وما إن وصلنا إلى هناك حتّى لاقينا ترحيباً مذهلاً من قبل فريق العمل الرائع، وحظينا بتجربة استثنائيّة مع قناع الكافيار من Ingrid Millet الذي نشاركك اليوم تفاصيله المميّزة.

ias

تعتبر إيلين سليمان الرئيس التنفيذي، مؤسسة ومديرة Esthetics By Elaine أنّ المنتجع هو فرصة مثالية لكل إمرأة تحب أن تدلل نفسها، وتعتني ببشرتها، في إطار من الراحة والصحّة الخالصة، وتمضي لحظات من الاسترخاء تخلّصها من كافة الضغوطات التي تعيشها خارجاً، وتحرص سليمان أنّ تشعر في أرجاء هذا المكان بأنّها أكثر سعادة من أي وقت مضى. وتكريماً لسنوات التعامل مع الماركات وزبوناتها أحبّت تنظيم هذا الحدث الممتد على أربعة أيّام، لتتأكد من أنّ الجميع تمتعن بالخدمات الجمالية المثالية، وبمثابة رسالة شكر للتشجيع والدعم.

 إيلين سليمان: الرئيس التنفيذي، مؤسسة ومديرة Esthetics By Elaine

في اليوم الأول تعرفنا مع خبيرة الماركة كاترين على Ingrid Millet العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة، والتي كشفت عن فوائد الكافيار في المستحضرات التجميلية على مدار أكثر من أربعين عاماً، وأخبرتنا عن علاقة الحب والزمالة التي جمعتها بالكيميائي الخاص بالـ La Prairie، وخلال رحلة لها على الشاطئ الفرنسي، لاحظت أنّ العاملين هناك يملكون بشرة جافة ومتعبة في مقابل يديد ناعمتين وشابتين، وبعد التدقيق عرفت أنّ عملهم مع سمك الكافيار بدون ارتداء القفازات هو السر الذي يقف خلف ذلك. هذه الحكاية جعلتنا نشعر بحماسة أكبر لتجربة مستحضرات هذه الماركة. 

لحظات مميزة في السبا الأنيق

بالفعل، لم تكن تجربة عادية عند تجربة قناع الكافيار المثالي للبشرة الجافة، الذي أعاد الحيوية والترطيب إلى البشرة، ومنحها الكثير من الفيتامينات المغذية التي تزيل كل التعب والبهتان والجفاف عن سطح الجلد.

من ياسمينة كل الشكر لهذه التجربة الاستثنائيّة في منتجع Esthetics By Elaine الذي تنصحك أن تكوني أولى زائراته!

إقرئي المزيد: انصهار الفن والعلم والترف مع Caviar Spectaculaire من La Prairie

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية