تجربتي مع شفط دهون الفخذين للتمتع باطلالة متناسقة

تجربتي مع شفط دهون الفخذين

مصدر الصورة موقع Freepik

اخترت اليوم ان نعرفك على تجربتي مع شفط دهون الفخذين، لتتمتعي بجسم رشيق ونحيف وتتخلصي من الدهون المتراكمة التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

ias

ان التمتع بجسم رشيق ونحيف هو حلم كل امرأة وسأكشف لك اليوم عن تجربتي مع شفط الدهون في الفخذين والتمتع باطلالة متناسقة.

تجربتي مع شفط دهون الفخذين

عندما قررت الخضوع لعملية شفط الدهون في الفخذين، لم اكن اعاني من السمنة الزائدة، لكن شعرت ان اطلالتي غير متناسقة واردت ان اجعل مظهري محط الانظار.

قبل العملية لم يكن هناك اي استعدادات، سوى التعرف على الطبيب المختص الذي سأل عن تاريخي الطبي، وطلب بعض الفحوصات وتم تحديد موعد العملية. من الضروري قبل موعد العملية الا تتناولي الطعام، وتتم تحت التخدير الموصعي، فانت ستشعرين حتماً بكل ما يدور حولك.

> عملية سهلة لا تحتاج الى الكثير من الوقت ولن تشعري باي الم

فترة التعافي تحتاج الى حوالي الشهر، يمكنك بعدها العودة الى روتينك الطبيعي، وانا عدت الى ممارسة الرياضة بانتظام، والنتائج ستلاحظينها على الفور وبعد 10 ايام ستكون النتيجة مرضية تماماً، ستلاحظين ان الفخذين منحوتين باسلوب جذاب.

ستضطرين لفترة معينة الى ارتداء المشدّ الا ان ارتداءه لن يكون مزعجاً، الا انه لا يجب ان تهملي هذه الخطوة ومن الضروري ان تلتزمي بتعاليم الطبيب المختص.

تجربة صديقتي مع شفط دهون الفخذين

من ناحية صديقتي، فبعد الولادة لاكثر من مرة، عانت من الترهلات في منطقة الفخذين ومحيط البطن واخذت تفكر بالطريقة الانسب للتخلص من الترهلات واستعادة اطلالتها المتناسقة.

نصحها الطبيب بعملية شفط الدهون فقط بدون الحاجة الى عملية شد البشرة. عمليتها كانت في تمام الحادية عشر صباحاً واستغرقت 3 ساعات تحت التخدير الموضعي وغادرت في اليوم نفسه الى البيت.

تناولت في البداية بعض السوائل والطعام الخفيف واحتاجت الى مسكن الم وصفه لها الطبيب المختص وتجولت في البيت ببطء لتجنب التجلطات في الساقين.

> نتيجة مذهلة بعد خلع المشدّ

عانت قليلاً صديقتي من الالم بعد العملية الا انه راضية تماماً عن النتيجة التي وصلت اليها والتي منحتها شكلاً واطلالة متناسقين.

هذه هي اذاً تجربتي مع عملية شفط الدهون من الفخذين، وتعرفي ايضاً على من يخضع لعمليات شفط الدهون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية