ترندز من موضة الخريف لا يمكن أن تختفي في يوم

ترندز من موضة الخريف لا يمكن ان تختفي في يوم

نخبرك عن ترندز من موضة الخريف لا يمكن ان تختفي في يوم، ذلك لأنها أثبتت أهميتها في هذا الموسم، وإنها ترافق منذ سنوات معظم الملابس الخريفية، ما يجعلنا نعتقد بأنها ستصبح من الأزياء والأكسسوارات التي لا تبطل موضتها.

ias

في بداية كلّ موسم، تبرز صيحات جديدة منها التي تزول في العام الذي بعده، ومنها التي نتعلّق بها لدرجة أنّها تطلّ من جديد في كلّ خريف مثبتة روعتها، فنتعلّق بها أكثر وأكثر لدرجة يصبح صعبًا علينا التخلّي عنها. وتمرّ المواسم ويحلّ الخريف مرّة أخرى وتشقّ طريقها من جديد، ولكن سيأتي يوم تختفي فيه نهائيًا من عالم الموضة، إلا أنّ هذا لن يمنعها من العودة من جديد لتتربّع على عرش الموضة.

الياقة العالية

ترندز من موضة الخريف لا يمكن ان تختفي في يوم

اضغطي هنا لتسوّق هذه الكنزة

على الرغم من أنّها غابت عن عالم الموضة الخريفية في السنوات الماضية، إلّا أنّها عادت بقوّة هذا العام، فرافقت الكثير من الكنزات والفساتين، وليست تلك المخصّصة للأيام العاديّة فحسب، بل أيضًا ملابس السهرة، متيحة لنا التألّق بإطلالة في غاية الأنوثة والجاذبيّة. لوكات النجمات بفساتين السهرة بالياقة العالية هي خير دليل على ذلك، حتى تلك التي يعتمدنها خلال الأيام العادية والتي ينشرنها مؤخّرًا على انستغرام، فلا تتردّدي بأن تعتمدي هذه الصيحة بدورك.

الفساتين الضيّقة بالأكمام الطويلة

ترندز من موضة الخريف لا يمكن ان تختفي في يوم

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

يمنحك الفستان الضيّق بالأكمام الطويلة، سواء كان بقصّة قصيرة، أو ميدي أو بطول الركبة، الكثير من الأناقة والأنوثة، وهو خيارك المثالي لتلفتي الأنظار هذا الخريف. تسوّقيه بمختلف التصاميم، فإنه من الملابس الخريفية التي لا تختفي في أيام، بل سيطلّ في كلّ موسم بأساليب جديدة، كما السابق، حيث كانت غائبة تمامًا عن عالم الموضة وعادت لتكون رائجة من جديد.

صيحة التقليمات

ترندز من موضة الخريف لا يمكن ان تختفي في يوم

اضغطي هنا لتسوّق هذه القطعة

تثبت صيحة التقليمات أنّها لن تغيب بسهولة عن عالم الموضة، ويبدو أن مواكبات الموضة يجدن صعوبة بدورهنّ في التخلّي عنها. بعد أن رافقت مختلف الملابس الصيفية، ها هي تزيّن تلك الخريفية من جديد، فقد برزت على تصاميم متنوعة من الفساتين، والكنزات، وغيرها، ويبدو أنّها أيضًا سترافقك طوال الشتاء لتمنحك الحيوية والتميّز.

الأزياء الجلدية

ترندز من موضة الخريف لا يمكن ان تختفي في يوم

اضغطي هنا لتسوّق هذه الجاكيت

على الرغم من أنّها لا تغيب عن منصّات عروض الأزياء، إلّا أنّ الملابس الجلديّة هي من الأكثر روعة في فصل الخريف، ذلك لأن هذه الخامة مثالية في هذا الموسم الذي يعتدل الطقس خلاله، ولذا، من الصعب جدًا أن تختفي في ليلة وضحاها. وهذا الخريف، تطلّ الأزياء الجلدية بكثرة في المجموعات، فستجدين منها التنانير والجاكيتات والفساتين وحتّى القمصان! وبالطبع، لا ننسى الأحذية والحقائب.

صيحة المربّعات

ترندز من موضة الخريف لا يمكن ان تختفي في يوم

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلايزر

إنها من ترندز الموضة التي تعشقها البلوغرز هذا الخريف، والرائع فيها أنّها تثبت في كلّ موسم أهميّتها في عالم الموضة، نظرًا لما تضفيه من حيوية وتميّز على الإطلالات. ولكنّها تطلّ غالبًا في فصلي الخريف والشتاء، سواء على المعاطف، الجاكيتات، الكنزات، الفساتين، تصاميم البلايزر، وحتّى الأكسسوارات من قبّعات وأوشحة وغيرها. ترند تثبت روعتها في فصل الخريف منذ سنوات، ولذا، من الصعب أن تختفي بسرعة. 

اعتمدي هذه الصيحات، ولا تنسي الهتمام بجمالك، فشاهدي كيف تحضّرين كيراتين طبيعي لفرد الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية