Yasmina

تريدين خسارة الوزن من دون ريجيم؟ إليك هذه الحيلة الفعالة

تريدين خسارة الوزن من دون ريجيم؟ إليك هذه الحيلة الفعالة

إذا كنت، يا عزيزتي، لا تملكين الوقت الكافي لممارسة التمارين الرياضية أو اتباع حمية غذائية قاسية أو صحية وتريدين خسارة الوزن؟

فلا تقلقي، لأننا سنقدم لك، في ما يلي، نصية صحية ستساعدك بالوصول إلى هدفك المنشود والمحافظة على صحتك.

تقوم هذه الحيلة على تناول ما يعرف بـ"Super Q" وهي وجبة مميزة يشتهر بها فندق فيدا وسط مدينة دبي، علماً أنه من السهل جداً تحضيرها لكنها تتمتع بفوائد صحية كثيرة ومتنوعة إضافة إلى كونها أكثر من شهية ولذيذة للغاية.

وكل ما عليك تحضيره هو: - 40 غ من الكينوا السوداء الجاهزة التحضير مسبقاً - 40 غ من الكينوا البيضاء الجاهزة التحضير مسبقاً - 20 غ من السلطانة الموضوعة في كوب من الشاي - 40 غ من اللوز المحمص - 20 غ من الفلفل الأحمر - 10 غ من البقدونس المقطع - عصير الليمون - غرام من الملح - غرام من البروكولي - 5 مل من زيت الزيتون - 20 غرام من عشبة الكالي – مقلية

ثم إخلطي هذه المكونات سوياً لتحصلي على طعم أكثر من لذيذ وشهي مع ضمان الحصول على فوائد صحية كثيرة ومتعددة، منها تعزيز المناعة في جسمك إضافة الى خسارة الوزن الزائد والمحافظة على رشاقة جسمك.

فهذه الوجبة غنية بالروتين وتساعدك على تعزيز الشعور بالشبع ومحاربة الجوع، إضافة الى إمكانية مدّك بالطاقة الازمة لإتمام مهامك خلال النهار، مهما كانت صعبة أو معقّدة.

اقرئي المزيد: لديك مناسبة ما وتريدين خسارة الوزن بسرعة؟ إليك هذا المشروب السحري!

مواضيع ذات صلة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!
الصحة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!