تسريحات شعر اخت العروس انستغرام من وحي النجمات!

تسريحات شعر اخت العروس انستغرام من وحي النجمات!

مصدر الصورة: حساب ديمة على إنستغرام

اذا كنت تبحثين عن أجمل تسريحات شعر اخت العروس، فياسمينة اليوم إختارت لك مجموعة من أروع هذه التسريحات من وحي النجمات العربيات!

ias

في حال كان حفل زفاف شقيقتك قريبًا وتبحثين عن تسريحات شعر مميزة لهذه المناسبة المهمة، سنعرفك في هذا المقال على أجمل هذه التسريحات التي إعتمدها النجمات في أوقات سابقة ولاقت بهن كثيرًا وهذا بعدما قدمنا لك أجمل فساتين أخت العروس!

وبالطبع، من الضروري أن تطلّي بإطلالة ساحرة في هذا اليوم المميز وتخطفي الأنظار، وهذا الأمر يكمن بالتسريحة التي تختارينها والتي ستمنحك إطلالة متكاملة ومناسبة!

تسريحة الشعر الكيرلي

عندما نتكلم عن تسريحات الشعر المميزة، لا يمكننا إلا أن نبدأ بتسريحات الفنانة المصرية ياسمين صبري التي تلفتنا دائمًا بأجمل الموديلات التي تعتمدها وللتي تليق بها بشكل كبير! وفي حال كنت من محبي البساطة والرقي في الوقت نفسه، ننصحك بإعتماد تسريحة الشعر الطويل الويفي أو الكيرلي خصوصًا اذا كنت صاحبة الشعر الطويل!

تعتبر تسريحة الشعر المنسدل والكيرلي من أكثر التسريحات الراقية والأنيقة والتي يمكنك أن تحصلي عليها في المنزل من دون الذهاب الى الكوافير وهذا من خلال تجفيف الشعر وتمويجه بلطف باستخدام مكواة الشعر، ثم تثبيت الأمواج برذاذ للشعر .

تسريحة الكعكة المرفوغة

اذا كنت تريدين إبراز تكاوين وجهك في حفل زفاف شقيقتك، ننصحك بإعتماد تسريحة الكعك المرفوعة التي تشد الوجه وتسحبه الى الخلف مما يمنحك إطلالة جذابة ومميزة!

ومن أجمل موديلات تسريحة الكعكة المرفوعة هي هذه التي إعتمدتها روان بن حسين في هذه الصورة والتي لاقت بها كثيرًا خصوصًا أنها طبّقت معها مكياج عيون قوي وساحر!

تسريحة الكعكة المنخفضة

ومن التسريحات الفخمة والمميزة التي يمكنك إعتمادها في مثل هذا اليوم هي تسريحة الكعكة المنخفضة التي تعتمدها نساء العائلة الملكية في العديد من المناسبات! تندرج هذه التسريحة في خانة صيحات الجمال الكلاسيكيّة التي لا يخفت رونقها وجملها مع مرور الأعوام وهذا لأنها تمنحك إطلالة أنثوية وراقية!

فإذا كنت تريدين منح فروة رأسك القليل من الراحة، فننصحك من هنا بإعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة التي تمنحك لوكاً عصرياً ومميزاً خصوصًا اذا كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية والراقية.

تسريحة الكعكة مع الغرة الجانبية

يتفق العديد من خبراء تجميل الشعر على أنّ أفضل تسريحات الشعر ترتبط عادةً برفع الشعر مع ترك غرة على الوجه بحيث تمنحك إطلالة طبيعية وأنيقة في الوقت نفسه! واذا كنت من صاحبات الوجه الدائري، ننصحك بإعتماد هذه التسريحة المميزة التي تزيد من أناقتك وجاذبيتك!

واذا كنت تريدين تسريحات مميزة وعصرية، ننصحك بالغوص في حساب الممثلة السورية ديمة قندلفت التي تفاجئنا دائمًا بأجمل التسريحات والقصات التي تظهرها عشرينية!

نصائح للمكياج:

وبعدما تعرفت معنا على أجمل تسريحالت شعر أخت العروس من وحي النجمات العربيات، إكشتفي أهم نصائح المكياج التي عليك إتباعها!

  • تحضير البشرة: من أهم الخطوات التي عليك القيام بها قبل تطبيق المكياج في هذا اليوم أو في أي يوم آخر هو التركيز على نضارة البشرة وهذا من خلال تحضيرها بشكل جيد ووضع المرطب المناسب لبشرتك وكريم الأساس لتحصلي على لوك طبيعي ونظيف.
  • إختيار الألوان التي تناسبك: من الأخطاء الشائعة في المكياج التي تقوم بها العديد من الفتيات هي إختيار الألوان التي لا تليق مع لون بشرتها، ومن هنا ننصحك بإستشارة خبيرة المكياج الخاصة بك لتختار الألوان التي تبرز ملامحك وتناسبك.
  • تثبيت المكياج: هي خطوة من الضروي ألا تهلميها، فإن تثبيت المكياج بشكل جيد يضمن لك ثباته لوقت طويل ويحافظ على جمال إطلالتك

نصائح مهمة لأخت العروس

بعيدًا عن الإطلالة الجمالية، من الضروري القيام بهذه الخطوات التي تساعد أختك العروس في التخفيف من توترتها في هذا اليوم:

  • البقاء الى جانبها: في مثل هذا اليوم المميز والكبير، حاولي ان تبقي الى جانبها طوال اليوم وقريبة منها في حال احتاجت الى اي امر، ومن الضروري أيضًا ابعاد عنها الاشخاص السلبيين الذين يمكن ان يؤثروا على مزاجها بشكل سلبي.
  • اعداد الفطور لها: من الأمور التي يمكن أن تغير مزاجها وتسعدها هي إعداد الفطور لها في يومها الكبير، واحرصي أن يتضمن اطعمة غنية بالفيتامينات والالياف لتمنحها النشاط والقوة وكذلك يمكنك ان تقدمي لها اطعمة تهدئ الاعصاب.
  • القيام بالأنشطة الممتعة قبل الزفاف: قبل إقتراب موعد الزفاف، نظمي بعض الأنشطة المسلية مع الأهل والأصدقاء وأحيطيها بأجواء إيجابية لتكون مستعدة لهذا اليوم من دون توتر وطاقة سلبية.
  • الإهتمام بنفسك: لا شك أنه من الضروري جدًا الإهتمام بشقيقتك ونفسيتها، ولكن لا تهلمي أيضًا راحتك والعناية بنفسك قبل هذا اليوم من خلال الحصول على قسط كافي من النوم وتناول الوجبات الصحية التي تمدك بالطاقة.

وأخيرًا، لا تدعي أي شيء يعكر مزاجك في هذا اليوم المهم واحرصي على إحاطة نفسك بالأشخاص الإيجابيين خصوصًا الأهل والأصدقاء المقربين، كما وننصحك بالذهاب الى خبيرة مكياج وشعر معروفة للحصول على إطلالة مميزة في هذا اليوم.

ومن هنا، إليك أجمل كلمات أخت العروس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية