تسريحات شعر تشدّ الوجه وتغنيك عن البوتوكس

تسريحات شعر تشد الوجه

نخبرك اليوم عن تسريحات شعر تشد الوجه وتغنيك عن البوتوكس، ومنها تكون نتيجتها فوريّة، إذ يخف مظهر التجاعيد فورًا إذا اعتمدتها، لكنّها تعود لما كانت عليه بعد فرده، مع العلم أنها كلها من التسريحات التي تمنع نموّ شعركِ وتسبب تساقطه.

ias

إذًا، حاولي عدم اعتمادها إلّا في أوقات معيّنة ونادرة، مثلًا لحضور سهرة أو دعوة عشاء أو أي مناسبة رسميّة، لأنّها تمنحكِ بشرة وجه مشدودة من جهة، وتضرّ بشعركِ من جهة أخرى، وفي ما يلي أبرزها.

تسريحة الضفائر

تسريحة رائجة جدًا منذ الصيف الماضي، وقد اعتمدتها نجمات كثيرات، فإضافة إلى أنّها تمنحكِ إطلالة عصريّة، هي أيضًا تشدّ وجهكِ وتمنحكِ إطلالة أكثر جمالًا وجاذبيّة.

تسريحات شعر تشد الوجه
مصدر الصورة: حساب جويل ماردينيان على انستغرام joellemardinian@

تسريحة الكعكة المشدودة

مرفوعة كانت أم منخفضة، تؤدّي تسريحة الكعكة مع الشعر المشدود إلى الخلف، دورًا مهمًا بشدّ البشرة طوال مدّة اعتمادها، فتخفّف مظهر التجاعيد والترهّلات في الوجه.

تسريحة ذيل الحصان

هي فكرة مثاليّة لتتمتّعي بإطلالة أنيقة إذا اعتمدت التسريحة المنخفضة منها، وجذّابة وجريئة إذا اعتمدتِ تلك المرفوعة، والتي تشدّ زواية العين الخارجيّ بشكل رائع، فتجعل إطلالتكِ أكثر روعة.

تسريحة نصف الشعر المرفوع والمشدود من الأمام

إذا كنتِ ممّن يفضّلن اعتماد الإطلالات الاستثنائيّة التي تجعل المرأة مميّزة عن الأخريات، لا تتردّدي بتجربة تسريحة الشعر الذي تقسمينه إلى قسمين، وترفعين الأعلى منه مع ترك القسم السفلي منسدلًا.

في إمكانكِ اختيار هذه التسريحة لأي يوم من النهار، كما للمناسبات ومن دون الحاجة للاستعانة بخدمات مصفّف الشعر، مع الحرص على تطبيق صيحات مكياج تعزّز جمالك في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية