تألقي بأجمل تسريحات شعر طويل مفرود

بحضور الشعر الطويل الذي ينسدل على الأكتاف ويغطي الظهر، تجد المرأة شيءا من الصعوبة في رفعه وإخفاء معالم جماله، لذا تفضل اللجوء الى التسريحات التي من شأنها تسلط الضوء على طويله وانسيابيته من جهة، وتضيف لمسة من التصفيف والتزيين الى خصله من جهة أخرى. فإذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر طويل مفرود، يمكن القول أن وصلت الى المكان المناسب.

ias

في هذا المقال ستقدم لك ياسمينة مجموعة من التسريحات البسيطة التي يمكن تطبيقها من دون الذهاب باتجاه ربط الشعر كما تجري العادة عن تنفيذ التسريحات الفخمة. لذا كل ما عليك فعله هو تصفّح الصور التالية، والتعرف على الخطوات البسيطة التي ترشدك الى حسن تطبيق التسريحة:

  • لتنفيذ هذه التسريحة، اعملي تسريحة الويفي العصرية، لتبدو الخصل منسدلة فوق أكتافك وطبيعية، ثم اجمعي خصلتين أماميتين عند خلفية الرأس واظفريهمها على شكل عقدة بسيطة، ثم ثبّتي الخصلتين بالدبابيس الخفية، ورشي القليل من مثبت الشعر أو السبراي.
  • يمكنك الاستفادة أيضا من طول شعرك، عبر تركه منهدلا على ظهرك، ورفع الغرة والخصل الأمامية باستخدام عصبة الرأس، التي تتنوع ألوانها وأشكالها وتصاميمها.
  • اعطِ لمسة من التجدد والأناقة لشعرك، عن طريق هذه التسريحة العصرية، التي يسهل تنفيذها من خلال القيام بظفيرة جانبية ووضع مشبك ملفت للشعر من اختيارك.
  • تعد هذه الرفعة النصفية من أرقى التسريحات، ويمكن اعتمادها باستخدام خصلة سميكة من الشعر أم العكس، لكن المهم هو جمع الخصل العلوية نحو الوراء وربطها ثم لفها الى الجهة الداخلية، لتعطي هذا الشكل الناعم. والجدير ذكره أن الحصول على شعر ناعم وجميل كما يظهر في الصورة غالبا ما يتم عبر استخدام المكونات الطبيعية،

للمزيد: كيف تضعين حدّ لتساقط شعرك ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية