تسريحات شعر مرفوعه 2019 تزيدك انوثة وجمالا

تسريحات شعر مرفوعه 2019 تزيدك أنوثة وجمالاً!

لا تنفكّ تسريحات الشعر تتغيّر وتتنوّع وتتجدد مع مرور كل يوم وكل ساعة، خصوصاً في عصر مواقع التواصل الاجتماعي وبوجود موقع الصور انستغرام. لكنّ تأثير تسريحات الشعر المرفوعة لا يضاهي أي نوع آخر من التسريحات لا سيما في المناسبات الضخمة والنشاطات الاجتماعية المهمة.

ias

فما هي تسريحات شعر مرفوعة 2019؟ وما هي الموديلات التي تغزو عالم تزيين الشعر منذ مطلع العام؟

  • التسريحة الحيوية: تبرز التسريحات الحيوية بشكل ملحوظ في مجال تجميل الشعر لهذا العام، إذ لجأت النساء الى اعتماد الشعر المرفوع غير المسرّح كلياً والذي يبدو متداخلاً ومعرّجاً بطرقة متناسقة عند الرأس، إضافةً الى الكعكة التي تشمل الخصل في قالب طبيعي وشبه مموج. ويتميّز هذا النوع من التسريحات بمظهره المفعم بالحيوية والشباب والتجدد.
تسريحات شعر مرفوعه 2019
  • ظفائر غير اعتيادية: لأن ظفائر الشعر هي جزء لا يتجزأ من عالم تجميل الشعر، اقترنت بعض تسريحات شعر مرفوعه 2019 بظفائر رائعة لكن غير اعتيادية تشبه تاج الرأس وتذكّر بالستايل اليوناني القديم، هذا فضلاً عن الكعكة الحيوية الأنيقة. فلا تتأخري عن تسريح شعرك باسلوب راقي ولمسة مفعمة بالسحر!
تسريحات شعر مرفوعه 2019
  • التسريحة العالية: بين تسريحات شعر مرفوعه 2019 لا يمكن التغاضي عن تأثير وأناقة التسريحة العالية التي تتمركز في الجزء الأمامي للرأس، وهنا يجوز اعتمادها بطريقة ناعمة وبسيطة أو بشكل متداخل وغير متناسق كما يظهر في الصورة.
تسريحات شعر مرفوعه 2019
  • التسريحة الكلاسيكية: التسريحة الكلاسيكية هي تلك التي تتميّز ببساطتها وابتعادها عن مظاهر الزخرفة، وهي تنضم الى لائحة تسريحات شعر مرفوعه 2019 التي تغزو عالم الشعر والتجميل، ولطالما كانت الخيار الأمثل لتسريحات النجمات
تسريحات شعر مرفوعه 2019

للمزيد: علاج القشرة بالزيت نصيحة مؤذية…اليك ما تبقى من النصائح الخاطئة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية