تسريح شعر باسلوب راقي لمسة مفعمة بالسحر

صور تسريح شعر

ان الحصول على تسريحة شعر مميزة وجذابة يتطلب منك ان تختاري الانسب لاسلوبك واطلالتك، سواء كان شعرك طويلاً او قصيراً. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. تسريح الشعر القصير جدا

  2. تسريح شعر طويل

  3. تسريح شعر جديده

1- تسريح الشعر القصير جدا

إذا كنت من صاحبات الشعر القصير جداً فهناك العديد منتسريح الشعر القصيرجدا التي يمكنكان تعتمديها في مختلف يومياتك ومناسباتك. من هنا، تعرفي معنا على تسريح الشعر القصير جدا.

1- الشعر القصير جداً مع الغرة الطويلة: من اكثر تسريحات الشعر رواجاً وجاذبية والتي تعتمدها محبات الشعر القصير، هذه القصة التي تتميز بالشعر القصير جداً مع الغرة الجانبية الطويلة التي تضفي جرأة وحيوية على اطلالتك.

2- الشعر القصير جداً مع الغرة البف: بعد ان تقومي بقص شعرك بالقصة القصيرة جداً، يمكنك ان تعتمدي تموجات الشعر الطبيعية مع تسريح الغرة بطريقة بف جذابة تضفي رونقاً وسحراً على اطلالتك.

3- الشعر القصير جداً مع الاكسسوار: من اروع تسريحات الشعر القصير جداً هو اعتماد تسريحة ناعمة جداً وبسيطة واضيفي اليها لمسة مميزة مع الاكسسوار اللامع الذي يعيد السحر والجاذبية الى اطلالتك.

4- تسريحة البوي الطويلة: تعتبر تسريحة البوي هي تسريحة المرأة الجريئة التي تبحث ائماً عن كل اطلالة تميزة وجذابة، ويمكنك اعتماد تسريحة البوي ولكن باسلوب اطول لتتألقي في يومياتك.

2- تسريح شعر طويل

اما إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، فانت بالطبع تبحثين عن اجمل تسريح شعر طويل، تضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك. لذلك، تعرفي معنا على اجمل تسريح شعر طويل.

1- الشعر المالس مع الضفيرة: ان الحصول على اطلالة جذابة مع شعرك الطويل في يومياتك، لا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر المالس المميزة، واضيفي اليها لمسة فريدة مع الضفيرة من الاعلى التي تزيد اطلالتك انوثة وشباباً.

2- الشعر المموج مع الاكسسوار: لمناسباتك، كوني مميزة، واحصلي على اطلالة حيوية، واعتمدي تسريحة الشعر المموج الويفي، ولا تتركي تسريحتك بسيطة، بل زينيها باكسسوار لامع وجذاب يضفي اشراقة على اطلالتك.

3- الكعكة المرتفعة: من اكثر تسريحات الشعر التي باختلاف اسلوبها يمكن ان تتناسب مع يومياتك كما مع سهراتك. لذلك، اعتمدي الكعكة المرتفعة بالخصل المتداخلة مع خصل منسدلة من الامام لتلفتي انظار من حولك في سهراتك.

4- الرفعة المنخفضة مع الخصل المتداخلة: تمتعي باطلالة راقية واختاري تسريحة الرفعة المنخفضة مع الخصل المتداخلة لمناسبتك الراقية والفخمة، وتألقي باسلوب لا يخلو من السحر والجاذبية.

3- تسريح شعر جديده

أما إذا كنت تبحثين عنتسريح شعر جديدلسهراتك ومناسباتك، فمن الضروري ان تتتصفحي معنا هذه المجموعة من اروع تسريح شعر جديده.

1- الكعكة المبعثرة: لا تترددي في اعتماد اروع تسريح شعر جديد، تتلاءم مع مناسباتك، مع تسريحة الكعكة المبعثرة بخصلها المتداخلة، والخصل المنسدلة التي تضفي لمسة حيوية وعصرية على اطلالتك.

2- ذيل الحصان مع الضفيرة: من اكثر تسريح شعر جديده التي تتلاءم مع مناسباتك، كما مع يومياتك، لتلفتي انظار من حولك، تسريحة ذيل الحصان المرتفعة واضيفي اليها لمسة جذابة مع الضفيرة الجانبية العالية.

3- تسريحة الضفيرة الجانبية: من تسريحات الشعر التي لا يمكنك ان تستغني عنها في يومياتك وبعض مناسباتك، تسريحة الضفيرة الجانبية والتي تتميز باسلوب بف ساحر من الاعلى وفي محيط الغرة لتتميزي وتلفتي الانظار.

4- تسريحة الشعر المموج مع الوردة: من اروع التسريحات واكثرها حيوية وجاذبية، يمكنك ان تعتمدي تسريحة الشعر المموج واضيفي اليها لمسة جذابة من الخلف مع الوردة التي تزيد من حيوية اطلالتك لتكوني محط الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية