اعتمديها في أي وقت... تسريحات شعر ناعمة وسهله بالخطوات

تسريحات شعر ناعمة وسهله بالخطوات

في الحالات الطارئة وعند الخروج بشكل مفاجئ من المنزل، قد تحتاجين لبعض الحيل الخاصة بتصفيف الشعر لا سيما تسريحات شعر ناعمة وسهله بالخطوات.

ias

ولهذه الاسباب، خصصنا لك هذا المقال الذي يعرفك على الخطوات السهلة لتنفيذ أجمل التسريحات بوقت قصير وبتنائج رائعة ومضمونة. وكل ما عليك فعله هو متابعة السطور والتالية ومحاولة اتباع النصائح التي نفدمها لك:

  • تسريحة ذيل الحصان المميزة: للحصول على التسريحة الظاهرة في الصورة، قومي بربط شعرك الى الخلف وعلى نحوٍ منخفض، ثم استعيني بخصلة من شعرك ولفيها حول الربطة، واستمري حتى تصبح عريضة ومتساوية السماكة.
تسريحات شعر ناعمة وسهله بالخطوات
  • تسريحة الوشاح: قد تبدو لك هذه التسريحة صعبة ومعقدة، لكنها أسهل ما تتخيلين، وكل ما يجب فعله هو الاستعانة بوشاح من اختيارك، وشملها كإحدى خصل شعرك لتصنعي منها ظفيرة ناعمة ونموذجية، ثم اجمعيها بطريقة الكعكة بطريقة حيوية، واحصلي على اطلالة أكثر من رائعة.
تسريحات شعر ناعمة وسهله بالخطوات
  • تسريحة التاج الناعم: اصنعي ظفيرتين متوازيتين من مقدمة شعرك نحو الخلف واجمعيهما بربطة شعر بلاستيكية، بعدها اختاري تاجا ناعما بالاسلوب الروماني، وضعيه فوق الظفيرة أو الى جانبها، واحرصي على تنفيذ خصل مموجة لتلك المنسدلة.
تسريحات شعر ناعمة وسهله بالخطوات
  • تسريحة الكعكة الناعمة: انظري الى هذه التسريحة الراقية والبسيطة، ولتنفيذها ما عليك سوى عمل كعكة مرتبة كما يظهر بالصورة (ننصحك بالاعتماد على طرق تمليس الشعر في البداية) ثم استخدمي اكسسوار مميز للشعر، تحديدا اللؤلؤ لتزيدي تسريحتك أناقة وتحصلين على اطلالة مميزة في ثوان.
تسريحات شعر ناعمة وسهله بالخطوات

للمزيد: صور نجمات بالغرة، لم تلق بهنّ أبداً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية