تسريحات كايتي هولمز في خدمتكِ!

لنكتشف معًا سرّ لوكات شعر كايتي هولمز الممثلة الأميركيّة المعروفة بجمالها الطبيعي الساحر.

ias

لا شكّ في أنّ كايتي هولمز التي تضفي بابتسامتها جاذبيّة خاصّة، تعلم كيف تبرزشخصيّتها بمعزل عن قَصّة شعرها، فتبقى إطلالتها أبعد من الشكل الذي نراه.

لذا إليكِ أوّل سرّ:تجددي من الداخل لتُأمّني إطلالة مميّزة من الخارج!

إليكِ معظم التسريحات التي تميّزت بها كايتي هولمز. تمثّلي بها لتشعّي بإطلالتكِ كالنجمات.

قصّة الكاريه: بالرغم من أنّ قصّة الكاريه تعطيك ملامح أصغر من عمركِ الحقيقي، إلاّ أنّ كايتي هولمز وبشخصيّتها البارزة ظهرت بلوك المرأة القويّة التي تعلم ما تريد وتسعى إلى تحقيق هدفها مع لمسة من المرح.

الشعر الطويلالمالس: استطاعات كايتي أنّ تثبّت نظرية أنّ نفسيتكِ عزيزتي تنعكس على مظهركِ الخارجي. فها هي بالشعر الطويل المالس تبدو وكأّنها بلوكين: اللوك الأوّل تبدو كالمراهقات اللواتي يصبغن شعرهنَّ باللون الفاتح واللوك الثاني يُبرز أنوثتها الصاخبة والقويّة. اللافت في تسريحة الشعر المالس أنّها تبرز حاجبيكِ ونظرتكِ.

الشعر الطويل المجعّد مع الغرّة:  في هذا اللوك تبدو كايتي هادئة. يساعد هذا اللوك المرأة العاملة لأنّه طبيعيّ يتناغم مع انسياب الشعر الطبيعيّ.

الشعر القصير أو Garconne:  تبرز هذه القصّة لون شعركِ جيّدًا وتكبّر فتحة عينيكِ. تناسبكِ إذا كنتِ صاحبة عنق طويل ووجهِ صغير ودائريّ.

الشعر المرفوع على شكل كعكة: يعطي هذا اللوك سحرًا للإطلالتكِ الناعمة. إختاريه في أوقات العجلة فهو يناسب الليل والنهار، يناسب  الملابس المكشوفة على الكتفين وحتى تلك التي تخبّئ عنقكِ.

أي من تلك التسريحات تخدم إطلالتكِ؟ تُكرمنا كايتي هولمز بلوكات منوّعة لا بدّ من أن تناسبكِ واحدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية