لا تخذلي نفسك... اليك تسريحات للشعر الخفيف والقصير بالصور

صحيح أن صاحبة الشعر الطويل لا تجد صعوبة في ايجادتسريحات لشعرها الطويل، لكن بوجود انستغرام وتوسّع عالم التجميل بات الأمر ممكنا لصاحبات الشعر الخفيف والقصير أيضاً، ولم تعد النساء اللواتي يواجهن هذه المشكلة في الشعر بحاجة للقلق بشأن تسريحات للشعر الخفيف والقصير.

ias

في المقال التالي من ياسمينة، نستعرض أمامك أبرز تسريحات للشعر الخفيف والقصير بالصور، ونقدم لك أجمل الموديلات التي تساعدك على تزيين اطلالتك بكل سهولة:

  • ظفيرة مميزة: الشعر الويفي أو المموج هو الاسلوب الأفضل للتخلص فراغات الشعر واعطائه مظهرا منفوخا وبارزا، لذلك اعتمدي الشعر الويفي، ونفذي ظفيرة ناعمة وصغيرة الى جانب واحد من رأسك، واتركي الشعر حيويا فوق الجبين.
  • الكعكة الحيوية: اذا كنت تبحثين عن تسريحة غير تقليدية ومتجددة، فننصحك باعتماد التسريحة الناعمة (شرط الحفاظ على حيويته) مع رفع الخصل الامامية الى خلف الرأس وجمعها على شكل كعكة حيوية وغير متناسقة، مما يضيف الكثافة الى شعرك، ويخفي مشكلة فراغات الشعر والخصل الخفيفة.
  • اكسسوار الشعر: اذا كنت من صاحبات الشعر الخفيف، يمكنك الاستعانة بالاكسسوار لاخفاء الفرغات، لذا استعيني بالفولار واعقديه فوق رأسك بطريقة مميزة لتبدي عصرية ومتألقة. 

للمزيد: اجمل تسريحات الشعر القصير للاعراس لا تترددي في جعلها خياراً لك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية