تعرفي على طريقة اختياري لتسريحات الشعر لمختلف إطلالاتي

عندما أختار إطلالات شعري قبل خروجي من المنزل، إن كانت تسريحات للشعر القصير أو للشعر الطويل، أو إن كانت المناسبات نهارية أو مسائية، أحرص دائماً على اختيار أسلوب تسريحة شعر مرفوعة بسيطة لأنها تحاكي اللوك الناعم والبسيط الذي أعتمده في معظم الأحيان إن كان من جهة الشعر أو حتى طريقة مكياج العيون. فلا يمكنني اعتماد طريقة مكياج فرنسي ناعمة مثلاً مع تسريحات شعر قوية ومبالغ بها. إليكِ إذاً بعض الإطلالات المفضلة التي اخترتها لكِ والتي تقتصر على تسريحات شعر مرفوعة بسيطة وسهلة يمكنكِ القيام بها في المنزل، مثل تسريحة الكعكة أو ذيل الحصان.

ias

تعرفي على اطلالاتي باسلوب تسريحة شعر مرفوعه بسيطة

أعتبر تسريحات الكعكة أو ذيل الحصان من أكثر التسريحات العملية نظراً لسهولة القيام بها شخصياً في المنزل وللأسلوب الأنيق والراقي التي من شأنها أن تمنحكِ إياها. كما تتماشى مع أساليب مختلفة من الأزياء ولا سيما التوبات والفساتين. فمهما كانت قصة التوب أو الفستان التي قد تختارينها، لا شيء أفضل من تسريحة شعر مرفوعة بسيطة لإكمال اللوك الخاص بكِ بلمسة من الجمال الأنيق والراقي.

(تعرفي على موديلات الفساتين المفضلة لدي وأفضل الطرق لتنسيقها)

تعرفي على اطلالاتي باسلوب تسريحة شعر مرفوعه بسيطة

وأخيراً لا تكتمل إطلالة السيدة الأنيقة والراقية من دون طريقة مكياج تتماشى مع الأزياء والأكسسوارات وتسريحة شعرها، لذلكَ غالباً ما أعتمد ألوان المكياج الناعمة والدافئة مثل الألوان الباستيلية والألوان الترابية.

(تعرفي بالصور على أنواع الميك أب المفضلة لدي وأفضل الطرق لتنسيقها مع مختلف إطلالاتك)

ماذا عنكِ؟ ما هي تسريحات الشعر المفضلة لديكِ؟ هل تفضلين تسريحة شعر مرفوعة بسيطة أو تسريحات جريئة ومجنونة مع لوكات المكياج الخاصة بكِ؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالات المكياج المفضلة لدي وأبرز النصائح لتنسيقها مع إطلالاتك وتسريحات شعرك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية