تسريحة نصف الرفعة للبنات خطوة بخطوة

يليق بإطلالتنا التسريحات العفوية التي لا تتطلّب منا وقتاً لتنفيذها. أعلم أنكنّ تبحثن مثلي عن الحيل والخطوات سهلة التطبيق تجنّباً لزيارة صالونات التجميل والإنتظار هناك. لذا، أساعدكنّ في ما يلي لتنفيذ تسريحة نصف الرفعة المميزة. إتبعنّ الخطوات والصور لتسهيل عملية التعلّم.

ias

– الخطوة الأولى: التنفيش

تنفيش شعر البنات بالخطوات

بعد تنفيذ تسريحة الويفي لأنّكنّ بذلك تتأكّدن من تثبيت التسريحة، من الضروري أن تبدأ عملية التنفيش. إفصلن خصل الشعر عند قرص الرأس واعملن على تمشيطها بالمشط الرفيع باتجاه معاكس لنمو الشعر. عند تحقيق الحجم الكبير، أنصحكنّ برشّ القليل من السبراي لتثبيت التسريحة. (اكتشفي أهم النصائح الجمالية لشعر كثيف )

– الخطوة الثانية: تثيبت التسريحة

حيل تثبيت التسريحة

من الضروري قبل المباشرة بأي خطوة العمل على تثبيت التسريحة بالشكل الذي نريد. أي جمع خصلتين من الجوانب باتجاه المنطقة الخلفية وتثبيتهما بالدبابيس. بذلك نتمكّن من تحديد نصف الرفعة بالشكل، لنستطيع بعدها العمل على تنفيذ التسريحة بالكامل. (اخترت لكنّ خلطات طبيعية لمنع تساقط الشعر)

– الخطوة الثالثة: جمع التسريحة

خطوات جمع التسريحة

وأخيراً، إجمعن الخصل الملفوفة من الجانبين وثبّتنها بالدبابيس الكبيرة من الخلف. أنصحكنّ بجمع التسريحة بشكل جذاب من خلال شبك الخصل ببعضها وكأنكنّ تنفذن الضفيرة.

تعتبر هذه التسريحة سهلة جداً من حيث القدرة على تطبيقها في المنزل، جرّبنها بأنفسكنّ.

إقرأي المزيد: 3 خلطات تساعدكن على تنعيم الشعر الخشن

https://www.youtube.com/watch?v=JwVGjNLQakk

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية