Yasmina

تسوّقي ملابس الرياضة الرائجة بأسلوب الماركات العالمية

جيجي حديد بملابس رياضية عصرية

بعد أن دخلت الملابس الرياضية عالم الصيحات والإطلالات اليومية، أساعدك في هذه المقالة لتتسوّقي ملابس الرياضة الرائجة بأسلوب أشهر الماركات العالمية بفضل مواقع التسوّق الإلكتروني. إنّه لاختبار مميّز أن تتمكني من اختيار ستايلك أونلاين وتبتاعي كل ما يحلو لك بكبسة زر.

جلت على موقع Farfetch و Net a porter و SHEIN واخترت لك 3 ستايلات منوّعة لتتمكّني من اعتماد الأنسب لك. وفي ما يلي ستجدين كيف أنّ اللوكات التي اخترتها متوفّرة بأسلوبها عند أشهر ماركات ملابس الرياضة.

الجامبسوت الرياضي لرياضة اليوغا

الجامبسوت الرياضي من Net a porter

جذبني هذا الجامبسوت الرياضي في موقع Net a porter، ويبدو مثالياً لرياضة اليوغا التي تتطلّب ليونة في الحركة وبالتالي يساهم هذا الجامبسوت في ذلك، نظراً لأنّه قطعة واحدة ثابتة عند الحركة. يتميّز بقصّته عند الخصر وكأنّها حزام يشدّ البطن، رغم أنّه يليق بصاحبات الجسم النحيف. تسوّقيه من موقع Net a porter الآن واحصلي على إطلالة رياضية فريدة وعصرية.

تسوّقي من Net a porter:

Cutout two-tone stretch

وكانت Stella McCartney قد أطلقت مجموعة ملابس رياضية بالتعاون مع Adidas ومن ضمن المجموعة رصدت لك قصّة الجامبسوت التي يبدو أنّها رائجة ويتم اعتمادها لممارسة الرياضة.

شورت Cycliste للرياضة... وللوك يومي أيضاً!

شورت Cycliste من Farfecth

اشتهر هذا النوع من الشورتات هذا الصيف وقد اعتمدته النجمات مع البلايزر في إطلالتهنّ اليومية. يتميّز شورت الـ Cycliste بقماشة مطاطية لامعة بعض الشيء تساعد على الحركة كما تبرز جمال الجسم أيضاً. جاءت هذه الصيحة لتكمّل إطلالتك الرياضية في النوادي بحيث تتمكنين من خلالها التنويع ما بين اللغينغ الرياضي الطويل والقصير.

تسوّقي من Farfetch:

zipped bicycle shorts

وتجدين هذا الشورت في مجموعة Reebok بالتعاون مع جيجي حديد، وقد تألّقت به للتسويق للمجموعة.

الشورت القصير لرياضة الجري... أو كرة المضرب!

الشورت القصير من SHEIN

يعدّ الشورت القصير الواسع من الصيحات التي راجت سابقاً في ملابس الرياضة، إلّا أنّها لم تغب بشكل كامل عن هذا المجال. لا زالت أشهر ماركات ملابس الرياضة تصمم الشورت القصير الذي اشتهرت به لاعبات كرة المضرب. وإذا كنت ممن يمارسن رياضة الجري أو كرة المضرب لا بد لك من تسوّق هذا اللوك المتناسق.

تسوّقي من SHEIN:

Contrast Panel Crop Cami Top & Track Shorts

وقد رصدت لك فعالية الشورت القصير من خلال صورة وجدتها على حساب Reebok الرسمي على انستغرام، وقد بدت الصورة معبّرة عن سهولة الحركة عند الجري. فهل تختارين الشورت القصير لممارسة الرياضة؟

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ بعض النساء يلبسن شورت ضيّق تحت الواسع لضمان الراحة في التحرّك أكثر وأكثر.

وفي النهاية، نتأكّد يوماً بعد يوم أن لا حدود لمجال الموضة، فبعد أن دقّ ناقوس الخطر وسارعت أكبر دور الأزياء في العالم نحو حماية البيئة، نجد أنفسنا عاشقات للملابس بتصاميمها كافّة ونعتمدها بثقة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر