تعاون جديد بين علامة Reebok وفيكتوريا بيكهام، إليكِ التفاصيل!

أعلنت علامة Reebok عن إطلاق مجموعة ملابس رياضية جديدة بالتعاون مع مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام.

ias

تختار علامة Reebok مجموعة من النساء اللواتي يشكلن مصدر وحي كبير لجميع السيدات لتتعاون معهنّ في سبيل تقوية المرأة وتمكينها في المجتمعات المعاصرة وتزويدها بالمهارات والقدرات التي تمكنها في جميع المجالات في المجتمع. سبق وتعاونت علامة Reebok مع Ariana Grande و Gigi Hadid و Aly Raisman و Teyana Taylor، الأمر الذي يذكرنا بتعاون Reebok مع علامة Sandro، تذكري تفاصيل هذا التعاون من خلال هذا الرابط!

تعكس فيكتوريا بيكهام صورة المرأة القوية والطموحة والواثقة من نفسها، وتحرص في المقابل علامة Reebok على منح الأولوية لجميع سيدات العالم، الأمر الذي بدأت في تطبيقه منذ عام 1980 من خلال المجموعات والحملات التسويقية التي تطلقها ومن خلال سلسلة شراكاتها مع أهم الشخصيات.

سيتم إطلاق مجموعة علامة Reebok وفيكتوريا بيكهام السنة القادمة وتقدم هذه المجموعة من خلال تصاميمها، مصدر قوة وثقة لسيدة علامة Reebok.

وبمناسبة إطلاق هذه المجموعة، قالت Corinna Werkle، نائب الرئيس لمبادرات المرأة لعلامة Reebok: "نهدف دائماً أن نتعاون مع السيدات اللواتي يرغبن بتغيير العالم، ولا شك في أن فيكتوريا بيكهام تعكس ذلك بامتياز من خلال سعيها الدائم في تمكين السيدة لتصل إلى أعلى المراتب. ونتوق شوقاً لمشاركة تصاميم هذا التعاون مع العالم أجمع!"

إقرأي المزيد: إليك أبرز النصائح التي تساعدك على ممارسة الرياضة بشكل سليم مع علامة Reebok!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية