كبسولة League of Legends: تعاون جديد يجمع بين Louis Vuoitton وRiot Games

تصاميم لويس فيتون الجديدة 2020

تصاميم لويس فيتون الجديدة 2020

تواصل Louis Vuitton إطلاق مجموعات تتناسب مع أذواق الباحثين عن إطلالات عصريّة مواكبة للموضة وأحدثها League of Legends، ثمرة تعاونها مع Riot Games، والتي استوحاها المدير الإبداعيّ للأزياء النسائيّة في الدار Nicolas Ghesquière من عالمه المليء بمصادر الإلهام المميّزة. ترمز بعض قطع المجموعة إلى شخصيّة Qiyana من لعبة League of Legends، وتتنوّع بين تصاميم للرجال والنساء بلمسات عصريّة ورياضيّة.

ias

تصاميم لويس فيتون الجديدة 2020
تصاميم لويس فيتون الجديدة 2020

تتوجّه Louis Vuitton من خلال هذه الكبسولة إلى كل من يفضّل اعتماد الإطلالات المريحة، وذلك من خلال القصّات المريحة العمليّة وتتزيّن بمزيج فريد من نقشات Louis Vuitton ورسومات من وحي عالم Riot Games، والتي زيّنت أيضًا بعضًا من حقائب الدار الأيقونيّة، ومن بينها حقيبة Neverful، حقيبة Speedy، حقيبة Boite Chapeau Souple وحقيبة Bumbag. كذلك، ستجدون في المجموعة خيارات متنوّعة من الأزياء والأكسسوارات، إضافةً إلى أحذية Louis Vuitton الشهيرة، مثل حذاء Archlight الرياضيّ، بوتس Star وحذاء Beaubourg، والتي يمكن تنسيقها باسلوب مثاليّ مع ملابس المجموعة، كما يمكن توضيبها في صندوق توضيب الأحذية الذي قدّمته Louis Vuitton مؤخّرًا.

تصاميم لويس فيتون الجديدة 2020
تصاميم لويس فيتون الجديدة 2020

تأتي هذه الكبسولة بعد تصميم Louis Vuitton لواجهات متاجرها من وحي أضواء العيد لتستقبل العام الجديد، وبعد إطلاقها تصاميم جديدة للعام 2020 كشفت عنها فيمجموعتها لربيع وصيف 2020 التي تكرّم من خلالها باريس المفعمة بالرقيّ والجمال، ومجموعة كروز 2020، إضافة إلى الحقائب الأيقونية من Louis Vuitton للسفر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية