Yasmina

تصميم جديد من حقائب جيفنشي GV3 وشكله سينال إعجابك!

تعرفي على شنط جيفنشي GV3

تبقى الحقيبة خيار السيّدات والنجمات وعاشقات الموضة الأبرز والأوّل إن كنّ يبحثن عن إطلالة مميّزة ولا شكّ أنّ الماركات العالميّة ودور الأزياء الكبرى تهتمّ دائماً في تسليط الضوء على جديد حقائبها وما يهمّنا أن نتيح فرصة لتلك الحقائب الجديدة والملفتة أن تبرز كي تدركينها أنتِ وتختارينها فتضمنين إطلالة مميّزة.

اختاري هذا الموسم حقائب جيفنشي GV3

مؤخراً، كشفت علامة جيفنشي عن تصميم جديد لحقيبة من مجموعة GV3، حقيبة تأتي بأسلوب الدلو أي الـ Bucket هذا التصميم الذي يعود بقوّة هذا الموسم ليكون مجدداً من أبرز صيحات الحقائب الرائجة.

منذ انضمام Clare Waight Keller إلى دار جيفنشي، هذه المصمّمة التي عرفناها لسنوات مع دار كلوي والأنظار متوجّهة نحو ما ستقدّمه من جديدٍ للعلامة التي اعتبرها الكثيرين أنّها تجسّد أسلوباً مختلفاً عن أسلوب كلير أو أقلّه عن ذاك الذي لطالما عكسته مع كلوي.

اليك موديلات شنط جيفنشي GV3

اليوم، نجحت كلير في الاختبار وأكّدت أنّها بإمكانها أن تحاكي أسلوب و DNA جيفنشي مع إضافة مميّزة للمستها الخاصّة وأسلوبها الخاصّ وذلك مع تصميم الـ Bucket هذا والذي بات متوفّراً في الأسواق منذ أوّل يونيو الماضي.

شنط GV3 من جيفنشي

إنّ ما يميّز هذه الحقيبة فعلاً هو أنّها كلاسيكيّة ولكن حيويّة أيضاً كما أنّها تعكس الأسلوب الأنثويّ والمينيماليّ في آنٍ واحد، ما يجعلها مناسبة لأيّ امرأة وفي أيّ مناسبة ومع أيّ إطلالة.

إذا نظرت في تفاصيلها، ستجدين أيضاً أنّ تصميمها ملفتٍ بدقّته لا سيّما مع المشبك الذي يعكس حرف الـ G مزدوجاً والسلاسل المعدنيّة التي تزيّن أعلى الحقيبة.

وكي تكون هذه الحقيبة خيارك الأنسب هذا الموسم، تقدّمها لكِ العلامة متوفّرة بألوانٍ أساسيّة وملوكيّة من الأسود والرمادي والأزرق، البنفسجي والبني وبأقمشة مختلفة من السويدي والجلد العادي أو اللماع.

أخيراً وكي نؤكّد لكِ أنّها حقيبة مثاليّة للمناسبات والإطلالات كافّة، نشير إلى أنّه يمكنكِ ارتدائها كحقيبة ظهر وأيضاً كحقيبة كتف بسلسال طويل أي Cross Body أو قصير.

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية