تطبيقات هواتف مجانية تتيح لك تتبّع مراحل الدورة الشهرية ووقت حدوثها بالظبط

تطبيقات هواتف مجانية لتتبع الدورة الشهرية

نخبرك عن تطبيقات هواتف مجانية لتتبع الدورة الشهرية، بحيث تنذرك باليوم المحدد لحدوثها، وكذلك ما قد يرافقك من عوارض خلالها، وبعدها وأثناء مرحلة الإباضة، وتحذّركِ أيضًا من الخرافات المتداولة عن الدورة الشهرية.

ias

في الإمكان الاستفادة من هذه التطبيقات أيضًا لمعرفة موعد الإباضة، عندما تكون فرصك بالحمل الأكبر، ومن الضروري أن تحمّلها كل واحدة منا على هاتفها، فتلك من الطرق لتفادي الأمور المحرجة خلال فترة الطمث.

تطبيق Period Calender

يفيدك هذا التطبيق بمختلف الأمور إضافة إلى التنبؤ بالدورة الشهرية، مثل مراقبة حرارة جسمكِ ووزنكِ، وتذكيركِ بوقت تناول الدواء في حال كنت ملتزمة بتناول أي دواء.

تطبيقات هواتف مجانية لتتبع الدورة الشهرية
مصدر الصورة: موقع play.google.com

تطبيق Flo

يتنبأ هذا التطبيق بيوم حدوث الدورة الشهرية ومدّتها، ومدى قوّتها، والعوارض الصحية والمزاجيّة المصاحبة لها، إضافة إلى أيام الإباضة للمساعدة على التحكم بالحمل. وعندما يحدث الحمل، تظهر لك مراحل نمو الجنين.

تطبيقات هواتف مجانية لتتبع الدورة الشهرية
مصدر الصورة: موقع play.google.com

تطبيق Glow

هذا التطبيق يحدد لكِ موعد نزول الدورة الشهرية بدقّة تامة، ويساعدكِ على تنظيم الدورة وتحديد مواعيد الإباضة، وما قد تواجهينه في حال كنت تخضعين لأي من علاجات الخصوبة.

تطبيق My Calender

يتعقّب هذا التطبيق أيام الدورة الشهرية ويساعدكِ على تحديد النسل من خلال مساعدتكِ على معرفة مواعيد الإباضة، وينذرك قبل حدوث ذلك من خلال إرسال إشعارات عن الأمر.

إذًا، في حال كنت تواجهين أحد أسباب تأخّر الدورة الشهرية وعدم انتظامها، لا تتردّدي في تحميل أي من التطبيقات التالية لتتبّعيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية