تعرفي على طريقة وضع المكياج المفضلة لدي!

تختلف طريقة وضع مكياج العيون والشفاه مع اختلاف الصيحات التي يتم إطلاقها من قبل أبرز الدور العالمية. ترتبط صيحات الماكياج إرتباطاً وثيقاً مع صيحات الأزياء التي يتم إطلاقها. فتحرص العلامات التجارية الكبرى على إطلاق ألوان لظلال العيون وأحمر الشفاه تتماشى تماماً مع القصات والألوان التي يتم إطلاقها كل موسم.

ias

وتحرص السيدة على اختيار إطلالات ماكياج وشعر تتماشى مع الأزياء والأكسسوارات التي ترغب باعتمادها. لذلك أراقب دائماً ماكياج وتسريحات شعر العارضات على مختلف المنصات خلال أسابيع الموضة لأكتشف الصيحات التي ستسيطر على الشوراع في المواسم المقبلة.

(إليك طريقة اختياري للتسريحات التي تمنحني إطلالات شبابية خلال مناسباتي النهارية والمسائية)

تعرفي على إطلالات المكياج المفضلة لدي

اخترتُ لكِ بعض صيحات الماكياج التي غالباً ما أعتمدها خلال مناسباتي النهارية والمسائية. من إطلالة ماكياج اللاماكياج الناعمة والمنعشة وإطلالات ماكياج بصيحة السموكي وصولاً إلى إطلالات ماكياج بالرموش الطويلة والكثيفة وألوان أحمر الشفاه الداكنة والجريئة.



تعرفي على إطلالات المكياج المفضلة لدي

تختلف الصيحات التي أعتمدها مع إختلاف الأزياء التي أختارها ومع إختلاف المناسبة التي أحضرها، لأخلق توازن مثالي بين ألوان ظلال العيون وأحمر الشفاه وألوان القطع والأكسسوارات التي أختارها.

(إكتشفي طريقة إختياري للأكسسوارات خلال مختلف المناسبات النهارية)

وأخيراً، لا بد من اعتماد الصيحة التي تليق بشكل وجهنا للحصول على النتيجة التي نحلم بها لدى استخدامنا لمساحيق التجميل. والأهم من ذلك وكله هو الحفاظ على صحة البشرة وعلى رونقها من خلال استخدام الكريمات المناسبة والعلاجات الضرورية من وقتٍ إلى آخر. هذا هو سر حصولي على إطلالات صحية وأنيقة خلال مختلف المناسبات.

تعرفي على إطلالات المكياج المفضلة لدي

ماذا عنكِ؟ ما هي صيحات الماكياج والشعر المفضلة لديكِ؟ شاريكيني رأيكِ في خانة التعليقات وتابعيني للحصول على المزيد من أسرار إطلالاتي.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل تسريحات الشعر التي أعتمدها خلال المناسبات!



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية