تغيير موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر نوفمبر 2023 في السعودية

بشرى سارة للمديونين والمتعثرين من منصة فرجت من بداية 2024

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

تم الإعلان عن تغيير موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر نوفمبر 2023 في السعودية، وذلك بحسب ما أعلنت عنه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

ias

جاء تغيير موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر لكون موعد صرف الرواتب وافق يوم السبت الذي يُعد عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية، وحول إعلانات الضمان الإجتماعي تذكري خبر سار لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطوّر في السعودية لشهر سبتمبر.

الموعد الجديد

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية عن تغيير موعد صرف رواتب المتقاعدين هذا الشهر، فقد جرت العادة صرفه هذه الرواتب يوم 25 من كل شهر ميلادي، ولأن يوم الـ25 من شهر نوفمبر يوافق يوم السبت، فتم الإعلان عن صرف الرواتب يوم الأحد 26 نوفمبر، وهو ما يوافق 12 جمادي الأول من عام 1445هـ.

ويسعى نظام الضمان الاجتماعي المطور إلى إرساء الوسائل والتدابير اللازمة لمعالجة الحالات الأشد احتياجاً، وضمان حد أدنى من الدخل يلبي الاحتياجات الأساسية لكل مستفيد، من خلال تقدير الحد الأدنى المحتسب للمعاش، وتقديم الدعم المناسب، كذلك تقديم الدعم والحماية الاجتماعية للمستفيدين مع مراعاة الأكثر احتياجاً، والأكثر استحقاقاً, ووضع الآليات التي تضمن مساعدة المستفيدين.

ولك أن تتعرفي في الختام على على كيف يتم التسجيل في الضمان الاجتماعي عن طريق النت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية