تفاصيل تجربة ياسمينة في مطعم Boca الجديد في الـDIFC

رحّبت منطقة الـDIFC الراقية بمطعم "بوكا" الجديد، لينضمّ إلى مجموعة من الأماكن المميّزة والفريدة من نوعها، التي تقدّم أجمل الأجواء وأشهى المأكولات. يجمع مطعم "بوكا" مزيجاً بين المأكولات الإيطالية والإسبانية والفرنسيّة، ويعمل وفق أسس بسيطة، فهو يختار أفضل ما تقدّمه هذه البلاد من مأكولات شهيّة، ويقدّمها بأفضل أسلوب ممكن. وبمناسبة هذا الافتتاح المميّز، قرّرت ياسمينة أن تجرّب لك هذا المطعم الفريد الذي يزيّنه الديكورالجميل. أمّا لائحة الطعام، فتأخذك في رحلة بحريّة رائعة، إليك تفاصيل التجربة.

ias

 

 

مطعم كبارا في وافي مول في دبي بعينيّ ياسمينة

 

 

تزخر لائحة الطعام بخيارات عديدة من أطباق مميّزة وعصائر منعشة تتكوّن من أعلى معايير الجودة والدقّة، فهناك الزبدة التي تُقدّم في البداية ممزوجة مع "البابريكة"، بالإضافة إلى خلطة الزيتون الشهيّة. وقع اختيارنا على عصير الـ"Loren Lover" الذي تضمّنت مكوناته التوت ويوزو والكركديه وعصير الـ"Pesca" من الدرّاق والفانيلا والهبسكس. أمّا العصائر فتقدّم بعلب مميّزة من النحاس أو من الزجاج بأحجام مختلفة.

أمّا الطعام، فيتميّز بتلك المأكولات الشهيّة التي تُقدّم بالأطباق الصغيرة  فتستهويك للمشاركة، شملت المقبّلات على طبق الـ"Boca Mini Beef Burger" والـ"Zucchini Tagliatelle" و ساندويتش سرطان البحر" Stratechelli Roll" وكلها أطباق لا غنى لك عنها. أُتبعت المقبّلات بطبقين رئيسين: الأوّل طبق الدجاج مع "الفوا كغا"  أي "Label Rouge Chicken Breast"، والثاني طبق الأرزّ الأسود مع الأسقلوب "Black Rise and Seared Scallops". وبالطبع لا تكتمل الجلسة  من دون الحلويّات، ثمّ إليك طبق الفاكهة مع بوظة "السوربيه"، وطبق الـ"Lemon and Thyme Tart". أمّا محبّو الشوكولاتة فيقدّم لهم المطعم طبق الـ"Ashanti Chocolate" ليكون الخيار الأمثل لما تبحثين عنه.

 

 

مطعم توكو الفاخر في فندق Vida في دبي بعينيّ ياسمينة

 

 

صُمّم مطعم بوكا بطريقة عمليّة ومميّزة بالفعل، فالديكور الجميل والجذّاب بلونيه الأخضر والبنيّ يمتاز بالدقّة والروعة في تنفيذه، تملأ جدرانه اللوحات التي تُعرَض بهدف البيع للزبائن، ويجري تغيير مجموعة اللوحات أسبوعياً. بالإضافة إلى ذلك، يُوفّر المطعم في البهو غرفة اجتماعات فسيحة تصلح لمختلف المناسبات. يمتاز مطعم "بوكا"  بأجواء مريحة وأطباق شهيّة ننصحك بالاستمتاع بها بكلّ تأكيد.

 

 

كافيه أنجلينا في دبي مول بعينيّ ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية