مطعم كبارا في وافي مول في دبي بعينيّ ياسمينة

من أحدث وأجمل ما أُضيف إلى مجموعة المطاعم الفاخرة والمميزة في دبي هو مطعم كبارا، الذي يقدم  أطباقاً عربية بنكهات عصرية ومميزة لا مثيل لها. منذ لحظة دخولنا إلى المطعم، غمرتنا القاعة بأجواء دافئة وفاخرة فيها عناصر من مختلف الحضارات الشرقية، فشعرنا أننا جالسين في خيمة فاخرة. الدقة في الديكور والتفاصيل ملحوظة جدًا، إذ يحتوي كل كرسي على جرار خاص لوضع حقيبة اليد ومن هنا بدأت تجربتنا مع مطعم كبارا وإليك تفاصيل التجربة الرائعة التي تضمّنت خدمة ممتازة طوال فترة العشاء.

ias

 

 

مطعم توكو الفاخر في فندق Vida في دبي بعينيّ ياسمينة

 

بدأت الجلسة بعصير الـ Rasberry Roses والذى يصعب وصف حلاوته المتوازنة والمنعشة، ثم قدمت لنا لائحة الـQbara Experience والتي تضمنت أنواعاً مختلفة من المقبّلات والسلطات وأطباق رئيسية وحلويات، وكان أولها طبق من الخبز المقرمش والمحمّص الدافئ والذي يرافقه صحن من الزيت والزعتر وصحن لبنة مخلوطة مع زيت الكمأة، وكانت هي من أطيب الأطباق التي تذوقتها على رغم بساطتها. أما بالنسبة للسلطات فكان أفضلها طبق البطيخ مع الطماطم والشنكليش، ومن الغريب أن الطماطم كانت بألوان مختلفة منها الأصفر والأخضر والأحمر، وطعمها كان رائعًا وإستثنائيًا، ثم قُدم طبق الـSoft Shell crab والذي يعرف بالعلامة لدى كبارا فهو مقلي وملفوف بخبز الصاج العربي مع صلصة التارتار والخيار، وغيرها من الكبّة بسرطان البحر والفلافل المميزة ورقائق البطاطس.

 

 

مطعم ذا فارم الفاخر في البراري في دبي بلون جديد

 

أما بالنسبة للأطباق الرئيسية المتعدّدة والشهية من لحم السيرلون إلى طبق السمك بالجوز، فكل مطبوخ بطريقة لا مثيل لها. ما شدّ انتباهي وحواسي كلها كان طبق الـFois Gras وهو لحم كبد البط، وما يميز هذا الطبق في كبارا هو تشكيلة التوابل التي تضفى على اللحمة مزاقاً خاصاً، والتي تأتي من مزارع خاصة، ولهذا كانت اللحمة تذوب من شدة ليونتها. اخترت أن أتذوق عصيرًا آخرًا اسمه Flowers of Tunis  فكان مذاقه حلوًا ومرًا بطريقة شهية جدًا. وأخيرًا يأتي الجزء المفضّل لدي وهو طبق الحلويات الذي تضمّن بعضا من شوكولاتة الترافل، أما الطبق المفضل لدي فكان حلوى تمر المدجول مع المرزبان وكعكة الجوز مع سوربيه البرتقال واللبن ولمسات من العسل، والتي تجاوز طعمها أيّ توقعات ممكنة! هذه نهاية تجربة ياسمينة الأولى في مطعم كبارا والتي ستلحقها زيارات متعددة في المستقبل، وننصحك بتجربة هذا المطعم بكل تأكيد.

 

كافيه أنجلينا في دبي مول بعينيّ ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية